آخر الأخبار
  الزراعة تنفي وقف الاستيراد من سوريا   تفاصيل جديده حول موقوفي حادثة البحر الميت   ابو السكر : مستمرون في خدمة الزرقاء ولن اقدم استقالي .   الدفاع المدني يحذر الاردنيين من المنخفض الجوي القادم   اول وفد سياحي من لبنان يصل للاردن عبر معبر نصيب البري    تعرف على آخر ما توصلت اليه الحكومة حول العفو العام .. تفاصيل   بيان هام وتحذيري من وزارة المياه لجميع المواطنين   اعتصام للعاملين من سائقي التطبيقات الذكية امام النواب   نقابة الاطباء البيطريين يدعو الى ايجاد اليات لحل المشاكل الاقتصادية بعيدا عن جيب المواطن   لص يسرق مبالغ مالية من مرافقي اطفال في مستشفى البشير   ترجيحات بتخفيضات لاسعار المحروقات بنسبة 6 بالمائة   اقليم البترا يعلن حالة الطوارئ القصوي استعدادا للاحوال الجوية المتوقعة   الشهاب: إعداد خطة للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة   اهالي ماعين ينفذون وقفة احتجاجية لعدم تشغيل ابناءهم في شركة دنماركية   الإعداد لقاعدة بيانات موحدة لتغطية السكان بالتأمين   وزارة المياه تدعو المواطنين للابتعاد عن مجاري المياه والسيول   الرئيس المقدوني يغادر المملكة   الدفاع المدني يدعو إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي المتوقع   اللواء البزايعه يرعى حفل تخريج دورة تنظيم وإدارة مخيمات اللاجئين وضحايا الكوارث   دفاع مدني جرش يتعامل مع انفجار انبوب تهوية في احد محطات المحروقات

بالفيديو...حقائق خاصة لا تعرفونها عن حرس الرئيس الأمريكي

آخر تحديث : 2018-08-25
{clean_title}
ينتشر داخل المكتب البيضاوي، وهو الخاص بالرئيس الأمريكي، عدد كبير من الحراس، موزعين على كل الشرفات، إضافة إلى بعض الحراس خارج المكتب.

وبخصوص السيارة، التي تعتبر بمثابة «دبابة» تسير على الأرض، فهي من نوع "كاد يلاك"، تحتوي على زجاج خمسة بوصة، ضد الرصاص، أبواب ثمانية بوصة، ويعلو السقف مدفع لإطلاق الغاز المسيل للدموع، إضافة إلى بعض الفتحات لإطلاق القنابل.

تحتوي السيارة على أبواب للركاب، ليس لها ثقوب المفاتيح، فقط جهاز المخابرات هم القادرون على فتح تلك الأبواب المصفحة، وتشير التقديرات إلى أن هناك نحو 12 سيارة يحتفظ بها جهاز الخدمة السرية للرئيس الأمريكي.

ويرتدي رجال مخابرات الرئيس الأمريكي، ملابسهم بالكامل ضد الرصاص، حتى الملابس الداخلية، إضافة إلى ارتداء النظارات الشمسية، كما أن ملابسهم تحتوي على أجهزة فيديو لتسجيل كل الأحداث والمقابلات.

ما لا تعرفه عن حراسة «ترامب».. ملابس الحراس «الداخلية» ضد الرصاص
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق