آخر الأخبار
  اعفاء فتاة من الحبس ساعدت لصوص على سرقة منزل اهلها في عمان   الزراعة تنفي وقف الاستيراد من سوريا   تفاصيل جديده حول موقوفي حادثة البحر الميت   ابو السكر : مستمرون في خدمة الزرقاء ولن اقدم استقالي .   الدفاع المدني يحذر الاردنيين من المنخفض الجوي القادم   اول وفد سياحي من لبنان يصل للاردن عبر معبر نصيب البري    تعرف على آخر ما توصلت اليه الحكومة حول العفو العام .. تفاصيل   بيان هام وتحذيري من وزارة المياه لجميع المواطنين   اعتصام للعاملين من سائقي التطبيقات الذكية امام النواب   نقابة الاطباء البيطريين يدعو الى ايجاد اليات لحل المشاكل الاقتصادية بعيدا عن جيب المواطن   لص يسرق مبالغ مالية من مرافقي اطفال في مستشفى البشير   ترجيحات بتخفيضات لاسعار المحروقات بنسبة 6 بالمائة   اقليم البترا يعلن حالة الطوارئ القصوي استعدادا للاحوال الجوية المتوقعة   الشهاب: إعداد خطة للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة   اهالي ماعين ينفذون وقفة احتجاجية لعدم تشغيل ابناءهم في شركة دنماركية   الإعداد لقاعدة بيانات موحدة لتغطية السكان بالتأمين   وزارة المياه تدعو المواطنين للابتعاد عن مجاري المياه والسيول   الرئيس المقدوني يغادر المملكة   الدفاع المدني يدعو إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي المتوقع   اللواء البزايعه يرعى حفل تخريج دورة تنظيم وإدارة مخيمات اللاجئين وضحايا الكوارث

بالفيديو..خروف هائج يحتجز رجلاً مرعوباً في سيارة

آخر تحديث : 2018-10-23
{clean_title}
لو لم تشاهد هذا الفيديو؛ فلن تصدق ما حدث لعامل من شركة خدمات المدافئ باسكتلندا، يوم الأربعاء الماضي، حين احتجزه خروف عنيد داخل سيارة الشركة، وأصابه بالرعب، قبل أن يتمكن العامل من الهرب منه بأقصى سرعة.

فقد كان ثلاثة عاملين من الشركة يقومون بتركيب مدفأة في مزرعة بقرية ميني شانت في منطقة ساوث إيرشاير، وعند منتصف يوم عملهم، فاجأهم خروف حرون ظل يضرب برأسه السلالم التي يصعدون عليها لتركيب أنابيب الغاز والمدخنة، وعندما حاول العاملون إبعاد الخروف، رفض وظل ينطح السلالم والعاملين، الذين لم يجدوا بُداً من الاتصال بأصحاب المزرعة، والانتظار حتى يأتي أحدهم ليأخذ الخروف.

وتضيف الصحيفة، أن الخروف صعد إلى سيارة المعدات، وخشي العاملون أن يحطمها من الداخل، وهنا أخبر المهندس ريكي ماكاي (32 عاماً) زميليه بأنه سيخلصهما من الخروف؛ متباهياً بشجاعة أنه عَمِل في السابق جزاراً بأحد المسالخ.

وبالفعل هبط ماكاي من على السلم وأنزل الخروف من السيارة، وعندما حاول ماكاي الهبوط من السيارة، تَحَوّل الخروف إلى ما يشبه الثور الهائج؛ فأصيب ماكاي بالرعب، وأغلق باب السيارة بينما ينتظره الخروف بالخارج.

وفي النهاية لم يجد "ماكاي" بداً من القفز من السيارة والجري بسرعة نحو سيارته هو ليختبئ فيها؛ بينما كان زميلاه يضحكان بشدة من الموقف.

ولم ينتهِ الموقف إلا بوصول أصحاب المزرعة الذين سحبوا الخروف إلى الحظيرة، وهم يؤكدون أنه أفضل من كلب حراسة.

وفي تبريره لغضب الخروف، يقول ماكاي: "ربما قتلت أحد أقاربه وجاء لينتقم".


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق