آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

بالفيديو..خروف هائج يحتجز رجلاً مرعوباً في سيارة

آخر تحديث : 2018-10-23
{clean_title}
لو لم تشاهد هذا الفيديو؛ فلن تصدق ما حدث لعامل من شركة خدمات المدافئ باسكتلندا، يوم الأربعاء الماضي، حين احتجزه خروف عنيد داخل سيارة الشركة، وأصابه بالرعب، قبل أن يتمكن العامل من الهرب منه بأقصى سرعة.

فقد كان ثلاثة عاملين من الشركة يقومون بتركيب مدفأة في مزرعة بقرية ميني شانت في منطقة ساوث إيرشاير، وعند منتصف يوم عملهم، فاجأهم خروف حرون ظل يضرب برأسه السلالم التي يصعدون عليها لتركيب أنابيب الغاز والمدخنة، وعندما حاول العاملون إبعاد الخروف، رفض وظل ينطح السلالم والعاملين، الذين لم يجدوا بُداً من الاتصال بأصحاب المزرعة، والانتظار حتى يأتي أحدهم ليأخذ الخروف.

وتضيف الصحيفة، أن الخروف صعد إلى سيارة المعدات، وخشي العاملون أن يحطمها من الداخل، وهنا أخبر المهندس ريكي ماكاي (32 عاماً) زميليه بأنه سيخلصهما من الخروف؛ متباهياً بشجاعة أنه عَمِل في السابق جزاراً بأحد المسالخ.

وبالفعل هبط ماكاي من على السلم وأنزل الخروف من السيارة، وعندما حاول ماكاي الهبوط من السيارة، تَحَوّل الخروف إلى ما يشبه الثور الهائج؛ فأصيب ماكاي بالرعب، وأغلق باب السيارة بينما ينتظره الخروف بالخارج.

وفي النهاية لم يجد "ماكاي" بداً من القفز من السيارة والجري بسرعة نحو سيارته هو ليختبئ فيها؛ بينما كان زميلاه يضحكان بشدة من الموقف.

ولم ينتهِ الموقف إلا بوصول أصحاب المزرعة الذين سحبوا الخروف إلى الحظيرة، وهم يؤكدون أنه أفضل من كلب حراسة.

وفي تبريره لغضب الخروف، يقول ماكاي: "ربما قتلت أحد أقاربه وجاء لينتقم".


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق