آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

بالفيديو..خروف هائج يحتجز رجلاً مرعوباً في سيارة

آخر تحديث : 2018-10-23
{clean_title}
لو لم تشاهد هذا الفيديو؛ فلن تصدق ما حدث لعامل من شركة خدمات المدافئ باسكتلندا، يوم الأربعاء الماضي، حين احتجزه خروف عنيد داخل سيارة الشركة، وأصابه بالرعب، قبل أن يتمكن العامل من الهرب منه بأقصى سرعة.

فقد كان ثلاثة عاملين من الشركة يقومون بتركيب مدفأة في مزرعة بقرية ميني شانت في منطقة ساوث إيرشاير، وعند منتصف يوم عملهم، فاجأهم خروف حرون ظل يضرب برأسه السلالم التي يصعدون عليها لتركيب أنابيب الغاز والمدخنة، وعندما حاول العاملون إبعاد الخروف، رفض وظل ينطح السلالم والعاملين، الذين لم يجدوا بُداً من الاتصال بأصحاب المزرعة، والانتظار حتى يأتي أحدهم ليأخذ الخروف.

وتضيف الصحيفة، أن الخروف صعد إلى سيارة المعدات، وخشي العاملون أن يحطمها من الداخل، وهنا أخبر المهندس ريكي ماكاي (32 عاماً) زميليه بأنه سيخلصهما من الخروف؛ متباهياً بشجاعة أنه عَمِل في السابق جزاراً بأحد المسالخ.

وبالفعل هبط ماكاي من على السلم وأنزل الخروف من السيارة، وعندما حاول ماكاي الهبوط من السيارة، تَحَوّل الخروف إلى ما يشبه الثور الهائج؛ فأصيب ماكاي بالرعب، وأغلق باب السيارة بينما ينتظره الخروف بالخارج.

وفي النهاية لم يجد "ماكاي" بداً من القفز من السيارة والجري بسرعة نحو سيارته هو ليختبئ فيها؛ بينما كان زميلاه يضحكان بشدة من الموقف.

ولم ينتهِ الموقف إلا بوصول أصحاب المزرعة الذين سحبوا الخروف إلى الحظيرة، وهم يؤكدون أنه أفضل من كلب حراسة.

وفي تبريره لغضب الخروف، يقول ماكاي: "ربما قتلت أحد أقاربه وجاء لينتقم".


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق