آخر الأخبار
  ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز   الروابدة: تقاعدي أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية   عودة الامطار مساء الاربعاء .. و اجواء باردة الثلاثاء .. تفاصيل   مصدر حكومي يكشف حقيقة إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية .. تفاصيل   تسرب مادة البنزين من صهريج في محطة محروقات في لواء الطيبه والجهات المعنيه تهرع للمكان   ابو البصل يبرر تعميمه ..   الحكومة تجدد الاعفاء من رسوم التسجيل للشقق الصغيرة   الجرائم الالكترونية يجريم الإشاعات والأخبار الكاذبة   الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة   زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019   وزير الصحة:تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020

بالفيديو..شاهد ما قال جلالة الملك لابناء المرحوم هشام المعايطة

آخر تحديث : 2018-03-05
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اثناء تقديم جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين لواجب العزاء لعشائر المعايطة بوفاة صاحب مكتبة خزانة الجاحظ هشام المعايطة قال جلالته إن ابناء المرحوم المعايطة ابناءه معبرا عن بالغ حزنه بوفاة أحد رموز الثقافة الأردنية وذلك وفق ما أكده رئيس لجنة التربية والثقافة النيابية الدكتور مصلح الطراونة.
وبحسب الطراونة فإن جلالة الملك أوعز للحكومة من خلال وزير التنمية السياسية موسى المعايطة بضرورة تقديم كل ما يحتاجه ابناء المرحوم ومكتبة خزانة الجاحظ من دعم ومساعدة للاستمرار بالرسالة التي بدأها المرحوم.
وكان المعايطة انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر السبت الماضي إثر حادث تصادم وقع بين سيارة الأجرة (سرفيس) التي كان يستقلها ومركبة آخرى.
وتحوي مكتبة الجاحظ الشهيرة في وسط العاصمة عمان على كتب نفيسة بعضها يعود إلى قرون خلت.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق