آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

بالفيديو..شاهد ما قال جلالة الملك لابناء المرحوم هشام المعايطة

آخر تحديث : 2018-03-05
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - اثناء تقديم جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين لواجب العزاء لعشائر المعايطة بوفاة صاحب مكتبة خزانة الجاحظ هشام المعايطة قال جلالته إن ابناء المرحوم المعايطة ابناءه معبرا عن بالغ حزنه بوفاة أحد رموز الثقافة الأردنية وذلك وفق ما أكده رئيس لجنة التربية والثقافة النيابية الدكتور مصلح الطراونة.
وبحسب الطراونة فإن جلالة الملك أوعز للحكومة من خلال وزير التنمية السياسية موسى المعايطة بضرورة تقديم كل ما يحتاجه ابناء المرحوم ومكتبة خزانة الجاحظ من دعم ومساعدة للاستمرار بالرسالة التي بدأها المرحوم.
وكان المعايطة انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر السبت الماضي إثر حادث تصادم وقع بين سيارة الأجرة (سرفيس) التي كان يستقلها ومركبة آخرى.
وتحوي مكتبة الجاحظ الشهيرة في وسط العاصمة عمان على كتب نفيسة بعضها يعود إلى قرون خلت.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق