آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

بالفيديو...مدفع كهرومغناطيسي امريكي جديد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
فيلوسيتاس إيراديكو، تبدو كما لو كانت تعويذة يمكن ان يقولها هاري بوتر وهو يحارب اللورد فولدمورت، والتي ستكون في الحقيقة تعويذة جيدة لأن الكلمة معناها "القتل السريع" وهو مشروع مهم للقوات البحرية الامريكية فيما يخص الأسلحة الكهرومغناطيسية.                    
الآن بالعودة الى الأسلحة المدفعية الكهرومغناطيسية، قد يقول البعض لماذا نحتاج الى أسلحة من نوع جديد، فلدينا صواريخ موجهة بدقة يمكن ان تسافر 1000 كيلومتر ولدينا بنادق 16 و18 بوصة ضخمة الحجم والتي يتم استخدامها في سفن المعارك من طراز الحرب العالمية الثانية مما يجعلها متقدمة أكثر عن الصواريخ المذكورة سابقا ويمكن الاعتناء بالباقي بواسطة الطائرات.                                                                           
في الحرب العالمية الثانية، كانت الأسلحة رخيصة وسهلة الصنع. تم إنتاج عشرات الآلاف من الطائرات والدبابات وملايين القنابل والقذائف. فازت الولايات المتحدة الامريكية بالحرب لأنها كانت قادرة على إخراج الألمان واليابانيين مع الحفاظ على قاعدة التصنيع الخاصة بهم آمنة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق