آخر الأخبار
  الصراصير تغلق مخبزين في مأدبا   وفاة شاب في بركة زراعية في سويمة   الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!

بالفيديو...مدفع كهرومغناطيسي امريكي جديد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
فيلوسيتاس إيراديكو، تبدو كما لو كانت تعويذة يمكن ان يقولها هاري بوتر وهو يحارب اللورد فولدمورت، والتي ستكون في الحقيقة تعويذة جيدة لأن الكلمة معناها "القتل السريع" وهو مشروع مهم للقوات البحرية الامريكية فيما يخص الأسلحة الكهرومغناطيسية.                    
الآن بالعودة الى الأسلحة المدفعية الكهرومغناطيسية، قد يقول البعض لماذا نحتاج الى أسلحة من نوع جديد، فلدينا صواريخ موجهة بدقة يمكن ان تسافر 1000 كيلومتر ولدينا بنادق 16 و18 بوصة ضخمة الحجم والتي يتم استخدامها في سفن المعارك من طراز الحرب العالمية الثانية مما يجعلها متقدمة أكثر عن الصواريخ المذكورة سابقا ويمكن الاعتناء بالباقي بواسطة الطائرات.                                                                           
في الحرب العالمية الثانية، كانت الأسلحة رخيصة وسهلة الصنع. تم إنتاج عشرات الآلاف من الطائرات والدبابات وملايين القنابل والقذائف. فازت الولايات المتحدة الامريكية بالحرب لأنها كانت قادرة على إخراج الألمان واليابانيين مع الحفاظ على قاعدة التصنيع الخاصة بهم آمنة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق