آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

بالفيديو...مدفع كهرومغناطيسي امريكي جديد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
فيلوسيتاس إيراديكو، تبدو كما لو كانت تعويذة يمكن ان يقولها هاري بوتر وهو يحارب اللورد فولدمورت، والتي ستكون في الحقيقة تعويذة جيدة لأن الكلمة معناها "القتل السريع" وهو مشروع مهم للقوات البحرية الامريكية فيما يخص الأسلحة الكهرومغناطيسية.                    
الآن بالعودة الى الأسلحة المدفعية الكهرومغناطيسية، قد يقول البعض لماذا نحتاج الى أسلحة من نوع جديد، فلدينا صواريخ موجهة بدقة يمكن ان تسافر 1000 كيلومتر ولدينا بنادق 16 و18 بوصة ضخمة الحجم والتي يتم استخدامها في سفن المعارك من طراز الحرب العالمية الثانية مما يجعلها متقدمة أكثر عن الصواريخ المذكورة سابقا ويمكن الاعتناء بالباقي بواسطة الطائرات.                                                                           
في الحرب العالمية الثانية، كانت الأسلحة رخيصة وسهلة الصنع. تم إنتاج عشرات الآلاف من الطائرات والدبابات وملايين القنابل والقذائف. فازت الولايات المتحدة الامريكية بالحرب لأنها كانت قادرة على إخراج الألمان واليابانيين مع الحفاظ على قاعدة التصنيع الخاصة بهم آمنة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق