آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

بالفيديو...مدفع كهرومغناطيسي امريكي جديد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
فيلوسيتاس إيراديكو، تبدو كما لو كانت تعويذة يمكن ان يقولها هاري بوتر وهو يحارب اللورد فولدمورت، والتي ستكون في الحقيقة تعويذة جيدة لأن الكلمة معناها "القتل السريع" وهو مشروع مهم للقوات البحرية الامريكية فيما يخص الأسلحة الكهرومغناطيسية.                    
الآن بالعودة الى الأسلحة المدفعية الكهرومغناطيسية، قد يقول البعض لماذا نحتاج الى أسلحة من نوع جديد، فلدينا صواريخ موجهة بدقة يمكن ان تسافر 1000 كيلومتر ولدينا بنادق 16 و18 بوصة ضخمة الحجم والتي يتم استخدامها في سفن المعارك من طراز الحرب العالمية الثانية مما يجعلها متقدمة أكثر عن الصواريخ المذكورة سابقا ويمكن الاعتناء بالباقي بواسطة الطائرات.                                                                           
في الحرب العالمية الثانية، كانت الأسلحة رخيصة وسهلة الصنع. تم إنتاج عشرات الآلاف من الطائرات والدبابات وملايين القنابل والقذائف. فازت الولايات المتحدة الامريكية بالحرب لأنها كانت قادرة على إخراج الألمان واليابانيين مع الحفاظ على قاعدة التصنيع الخاصة بهم آمنة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق