آخر الأخبار
  الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"

بالفيديو...مدفع كهرومغناطيسي امريكي جديد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
فيلوسيتاس إيراديكو، تبدو كما لو كانت تعويذة يمكن ان يقولها هاري بوتر وهو يحارب اللورد فولدمورت، والتي ستكون في الحقيقة تعويذة جيدة لأن الكلمة معناها "القتل السريع" وهو مشروع مهم للقوات البحرية الامريكية فيما يخص الأسلحة الكهرومغناطيسية.                    
الآن بالعودة الى الأسلحة المدفعية الكهرومغناطيسية، قد يقول البعض لماذا نحتاج الى أسلحة من نوع جديد، فلدينا صواريخ موجهة بدقة يمكن ان تسافر 1000 كيلومتر ولدينا بنادق 16 و18 بوصة ضخمة الحجم والتي يتم استخدامها في سفن المعارك من طراز الحرب العالمية الثانية مما يجعلها متقدمة أكثر عن الصواريخ المذكورة سابقا ويمكن الاعتناء بالباقي بواسطة الطائرات.                                                                           
في الحرب العالمية الثانية، كانت الأسلحة رخيصة وسهلة الصنع. تم إنتاج عشرات الآلاف من الطائرات والدبابات وملايين القنابل والقذائف. فازت الولايات المتحدة الامريكية بالحرب لأنها كانت قادرة على إخراج الألمان واليابانيين مع الحفاظ على قاعدة التصنيع الخاصة بهم آمنة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق