آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

بالفيديو..هل تم خداعُنا، والشمس ليست كرة كبيرة من النار

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
كان حكماء القبائل القدماء وأسلافنا السابقين على بينة من الأهمية الكبيرة للشمس في حياتهم وفي حياة كل الكائنات الحية أيضا؛ فبدون الشمس ان تتواجد الحياة كما نعرفها.
لقد تم إخفاء الكثير من المعرفة والمعلومات عن نجمنا الشهير، بما في ذلك طبيعتها الحقيقية. في المدرسة كنا قد تعلمنا ان الشمس هي عبارة عن كرة كبيرة من النار ذات درجة مئوية تبلغ حوالي 5000 درجة. ولكن كيف وصلوا الى هذا الاستنتاج؟ حسنا، لقد أخذوا في استنتاجهم هذا الحديد كمرجع لهم؛ فعند تسخين الحديد وزيادة درجة حرارته، يمكن ملاحظة كيف يتغير لونه من الأحمر الى الأبيض. وبالتالي، فبمقارنة الشمس وأشعتها مع الحديد ولونه استخلصوا ان الشمس عبارة عن كتلة كبيرة من اللهب. ولكن هذا مجرد تخمين، لأنهم لم يرسلوا مسباراً فضائيا الى الشمس لقياس درجة حرارة أشعتها، فوفقا لهم، هذا أمر غير ضروري.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق