آخر الأخبار
  اطلاق غاز مسيل للدموع قرب دوار الشميساني .. بالصور   إصابة شرطية و3 أخرين من الأمن العام قرب الرابع! تفاصيل ..   الرزاز يعلن خبراً هاماً حول العفو العام   طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين
عـاجـل :

بالفيديو .. أرادت الشهرة فقتلها صديقها في بث مباشر على فيسبوك

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

في واقعة غريبة من نوعها أقدم رجل يدعى روبنسون يبلغ من العمر 36 عاما على قتل صديقته التي تدعى رانيتا والتي تبلغ من العمر 27 عامًا؛ لأنها أرادت أن تكون مشهورة ثم بث جريمته على مقطع فيديو عبر خدمة Facebook Live.

ووفقا لصحيفة "ميرور” البريطانية فإن الجاني وجه للضحية سؤالا قبل قتلها في منزلها في شريفيبورت بولاية لويزيانا حيث قال "هل تريدين أن تصبحي مشهورة؟” ثم أطلق عليها النار في بث مباشر عبر الفيسبوك.

وفي بداية الفيديو يتضح أن الجاني كان متذمرا بشدة قبل أن يطلق النار على صديقته وكان يقول الجميع يريدون أن يكونوا مشهورين ونحن نريد أن نكون مثلهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق