آخر الأخبار
  النقد الدولي: الاردن بحاجة الى سياسة مالية حكيمة   الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية

بالفيديو .. أرادت الشهرة فقتلها صديقها في بث مباشر على فيسبوك

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

في واقعة غريبة من نوعها أقدم رجل يدعى روبنسون يبلغ من العمر 36 عاما على قتل صديقته التي تدعى رانيتا والتي تبلغ من العمر 27 عامًا؛ لأنها أرادت أن تكون مشهورة ثم بث جريمته على مقطع فيديو عبر خدمة Facebook Live.

ووفقا لصحيفة "ميرور” البريطانية فإن الجاني وجه للضحية سؤالا قبل قتلها في منزلها في شريفيبورت بولاية لويزيانا حيث قال "هل تريدين أن تصبحي مشهورة؟” ثم أطلق عليها النار في بث مباشر عبر الفيسبوك.

وفي بداية الفيديو يتضح أن الجاني كان متذمرا بشدة قبل أن يطلق النار على صديقته وكان يقول الجميع يريدون أن يكونوا مشهورين ونحن نريد أن نكون مثلهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق