آخر الأخبار
  الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء
عـاجـل :

بالفيديو.. أسد غاضب ينقض على مدربه وسط رعب الجمهور

آخر تحديث : 2019-04-04
{clean_title}

وثق مقطع فيديو نشرته صحيفة "صن" البريطانية، لحظة مرعبة لهجوم أسد على مدربه، وذلك خلال عرض "سيرك" في أوكرانيا.

وتعرض حمادة كوتا، البالغ من العمر 32 عاما، وهو من الفنانين المعروفين في عروض السيرك بأوروبا الشرقية، لهجوم من جانب أسد، خلال عرض كان كوتا يقدمه بمدينة لوغانسك، شرقي أوكرانيا.

ويبدو أن كوتا استفز الأسد بالعصا، الأمر الذي جعل الحيوان الضخم يلاحق مدربه بسرعة وينقض عليه، وسط صدمة الجمهور.

وذكرت كوتا في تصريح للصحفيين "قفز الأسد في وجهي وغرس أنيابه ومخالبه في كتفي، من حسن حظي أنني لم أصب في الرقبة".

وتابع: "رحل الأسد على الفور وعاد إلى قفصه.. أما أنا فأصبت في ذراعي وساقي".

وبشأن سبب غضب الأسد، أوضح كوتا "الأسود كانت غير مستقرة، لأننا انتقلنا إلى السيرك بعد وقت قصير فقط من وصولنا إلى المدينة.لم يكن للأسود وقت كاف للتكيف مع الأجواء، لذلك شعرت بالضغط",وفق سكاي نيوز .

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد الحضور وهي أم كانت برفقة طفلها: "كانت لحظة صادمة بالنسبة للجميع.. توقف قلبي حين انقض الأسد على المدرب"، مضيفة "طلب منا جميعا أن نهدأ وأن لا نصرخ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق