آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

بالفيديو أمام مدير الامن العام الحواتمة .. مطالبات بالتحقيق بفيديو لحادث سير أدى لأنهاء حياة شاب

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

طالب ذوي شاب إنتهت حياته بحادث سير مأساوي بأحد شوارع عمان الرئيسية حيث كان الشاب يقود مركبته وهو ملتزم بكافة القوانيين والأنظمة فما كان الا من إحدى المركبات والتي كان يقود قائدها بسرعة عالية متجاوزاً من حوله من المركبات لتنتهي السرعة المفرطة بحادث مأساوي ينهي حياة الشاب .

المفارقة في هذا الحادث المأساوي هو قرار شرطي السير بأن الحق مشترك بين المركبتين، خاصة ان قائد المركبة المخالفة كما هو ظاهر بالفيديو قد فر من مكان الحادث تاركاً ورائه شاباً يصارع الحياة بحسب ذوي الشاب المتوفي.

هذا ويطالب ذوي الشاب المتوفي ويضعون الفيديو بين يدي مدير الامن العام الحواتمة مطالبين بالتحقيق بالكروكة وبكل ما حصل في هذه الحادثة.

شاهد الفيديو ..