آخر الأخبار
  ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا   وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية   الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج "التوجيهي" و هذا عدد الأسلحة و الأشخاص الذين تم ضبطهم   شاهد أسماء أوائل المملكة لجميع فروع "التوجيهي"   78 طالبا حققوا علامة 100   تحويلات مرورية جديدة في عمان تفاصيل

بالفيديو أمام مدير الامن العام الحواتمة .. مطالبات بالتحقيق بفيديو لحادث سير أدى لأنهاء حياة شاب

آخر تحديث : 2020-07-16

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

طالب ذوي شاب إنتهت حياته بحادث سير مأساوي بأحد شوارع عمان الرئيسية حيث كان الشاب يقود مركبته وهو ملتزم بكافة القوانيين والأنظمة فما كان الا من إحدى المركبات والتي كان يقود قائدها بسرعة عالية متجاوزاً من حوله من المركبات لتنتهي السرعة المفرطة بحادث مأساوي ينهي حياة الشاب .

المفارقة في هذا الحادث المأساوي هو قرار شرطي السير بأن الحق مشترك بين المركبتين، خاصة ان قائد المركبة المخالفة كما هو ظاهر بالفيديو قد فر من مكان الحادث تاركاً ورائه شاباً يصارع الحياة بحسب ذوي الشاب المتوفي.

هذا ويطالب ذوي الشاب المتوفي ويضعون الفيديو بين يدي مدير الامن العام الحواتمة مطالبين بالتحقيق بالكروكة وبكل ما حصل في هذه الحادثة.

شاهد الفيديو ..

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق