آخر الأخبار
  المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات   النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول   المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية   ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في احدى مناطق البادية الشمالية.   العضايلة: بدء مرحلة عودة الأردنيين الجوية الخامسة والبرية الثالثة في 15 آب   إصابة كورونا واحدة جديدة في الأردن غير محلية و10 شفاء

بالفيديو .. أول ظهور للإعلامية علا فارس على قناة ”الجزيرة“

آخر تحديث : 2019-09-02

{clean_title}
قدمت الإعلامية الأردنية علا الفارس مساء اليوم الأحد نشرة إخبارية على شاشة ”الجزيرة"، في أول ظهور لها على القناة القطرية.

ونشرت القناة عبر حسابها الرسمي على ”تويتر"، مقطع فيديو لظهور علا الأول، وعلقت عليه بالقول: ”شاهد الإعلامية علا الفارس في ظهورها الأول على قناة الجزيرة".

وكانت الفارس قد ذكرت السبت عبر حسابها الرسمي على ”تويتر"، أن أول ظهور لها على شاشة قناة الجزيرة سيكون مساء الأحد.

وكتبت: ”على بركة الله ألقاكم غدًا (الأحد) في أول ظهور على شاشة الجزيرة في نشرتَي السابعة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة".

وتابعت: ”أسأل الله التوفيق والنجاح وأن أكون عند حسن ظن من منحوني هذه الثقة الكبيرة، والشكر موصول لكل زملائي في الشبكة الذين قدموا لي كثيرًا من الدعم والنصح والاحتواء".



على بركة الله ألقاكم غدا في اول ظهور على شاشة الجزيرة في نشرتي السابعة و التاسعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة ...

اسأل الله التوفيق والنجاح وان أكون عند حسن ظن من منحوني هذه الثقة الكبيرة والشكر موصول لكل زملائي في الشبكة الذين قدموا لي كثيرا من الدعم والنصح والاحتواء ..

وكانت الإعلامية الأردنية، قد غادرت مجموعة قنوات MBC السعودية بعد تغريدة نشرتها في ديسمبر من عام 2017، حول اعتراف الرئيس الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل، واتهمت آنذاك بالإساءة للسعودية، وانتقلت مؤخرًا للعمل مذيعةً لدى قناة الجزيرة القطرية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق