آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

بالفيديو .. أول ظهور للإعلامية علا فارس على قناة ”الجزيرة“

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}
قدمت الإعلامية الأردنية علا الفارس مساء اليوم الأحد نشرة إخبارية على شاشة ”الجزيرة"، في أول ظهور لها على القناة القطرية.

ونشرت القناة عبر حسابها الرسمي على ”تويتر"، مقطع فيديو لظهور علا الأول، وعلقت عليه بالقول: ”شاهد الإعلامية علا الفارس في ظهورها الأول على قناة الجزيرة".

وكانت الفارس قد ذكرت السبت عبر حسابها الرسمي على ”تويتر"، أن أول ظهور لها على شاشة قناة الجزيرة سيكون مساء الأحد.

وكتبت: ”على بركة الله ألقاكم غدًا (الأحد) في أول ظهور على شاشة الجزيرة في نشرتَي السابعة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة".

وتابعت: ”أسأل الله التوفيق والنجاح وأن أكون عند حسن ظن من منحوني هذه الثقة الكبيرة، والشكر موصول لكل زملائي في الشبكة الذين قدموا لي كثيرًا من الدعم والنصح والاحتواء".



على بركة الله ألقاكم غدا في اول ظهور على شاشة الجزيرة في نشرتي السابعة و التاسعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة ...

اسأل الله التوفيق والنجاح وان أكون عند حسن ظن من منحوني هذه الثقة الكبيرة والشكر موصول لكل زملائي في الشبكة الذين قدموا لي كثيرا من الدعم والنصح والاحتواء ..

وكانت الإعلامية الأردنية، قد غادرت مجموعة قنوات MBC السعودية بعد تغريدة نشرتها في ديسمبر من عام 2017، حول اعتراف الرئيس الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل، واتهمت آنذاك بالإساءة للسعودية، وانتقلت مؤخرًا للعمل مذيعةً لدى قناة الجزيرة القطرية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق