آخر الأخبار
  مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف   غضب اردني بعد تداول فيديو لجرافة عسكرية اسرائيلية: تنكل بجثمان شهيد فلسطيني في غزة

بالفيديو .. أيمن رضا :الصداقة معدومة بالوسط الفني وجميع العلاقات مبنئة على المصلحة والكذب

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
أكد الفنان السوري أيمن رضا ان جميع الصداقات في الوسط الفني مبنية على الكذب وبعيدة كل البعد عن الحب ضمن لقاء تلفزيوني له في برنامج أكلناها مع باسم ياخور .

وقال رضا خلال الحلقة ان الوسط الفني ينقصه الكثير من الحب ليرد عليه ياخور بأن هناك علاقات اجتماعية بالوسط الفني ناجحة ،ليجيب رضا :"كيف ناجحة وانت طوال فترة سفرك الـ(7) سنوات لم يحدث اي تواصل بيننا سوى ثلاثة مرات فقط ،هل هذه تسميها صداقة! .

وتابع الفنان ايمن رضا خلال الحلقة :انه ليس مطلوب بالوسط الفني ان يكون بين الزملاء علاقات متينة وقوية لطالما الحب مفقود بين الجميع ،ليرد ياخور عليه :كلامك غير صحيح ان علاقتي قوية جداً مع ليث حجو ،ليفاجئ رضا الجمهور :لا مو صحيح علاقتك مع ليث حجو مصلحة وعمل .

وساد الحلقة كثير من التوتّر بين رضا وياخور اللذين كانت تجمعهما صداقة قوية، فعند سؤال رضا ياخور عن سبب عدم دعوته للمشاركة معه في مسلسله الكوميدي "ببساطة"، ردّ الأخير أنه كان متخوفاً من مزاجية رضا وعناده، خصوصاً فيما يتعلّق بالكوميديا لأنه قد يضطر لأن يغيّر في اللوحة التي سيقدّمها، وأنه هو كمنتج لم يكن مستعداً لإضاعة الوقت، إضافة إلى تخوّفه من أجر رضا المادي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق