آخر الأخبار
  هل يستقيل وزير العمل؟   المصاب بكورونا في عجلون .. طُلب منه حجر نفسه إلا أنه واصل عمله كبائع وتاجر للخضار في الاغوار الشمالية!   السياحة في الأردن ، من الاحتواء الى التنشيط   الملك يفاجئ طبيباً لم يغادر عمله منذ 41 يوما .. تفاصيل   الأمن العام يضبط ٤٢٦ مركبة و ٦٥٨ شخصاً اليوم السبت "تفاصيل"   وزير الصحة: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان   اميركا تثبت صحة تصريحات جابر حول الشماغ - فيديو   العضايلة : المرض مش عيب.. العيب أن تؤذي فيه   العضايلة : خطأ .. وسنحرص على عدم تكراره   الأردن: التبرعات تتجاوز 53 مليون دينار   عطية يدعو الرزاز لصرف مستحقات المتعطلين والمؤمن عليهم لدى الضمان الإجتماعي من ابناء غزة وشمولهم بالمبادرة   الحكومة: الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة لمراقبة الخروقات   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   13 مصاب جديد في الأردن بفايروس كورونا وهذه تفاصيل إصاباتهم   "المركزي" يصدر تعليمات برنامج التمويل الجديد للشركات الصغيرة والمتوسطة بسقف فائدة 2%   بالفيديو .. ممرضة أمريكية تبكي بحرقة وتعلن استقالتها من العمل لعدم توفر كمامات للممرضين   شاب سوري مقيم في الاردن يروي تفاصيل تعامل الجيش معه وتأمينه بمسكن   محمد نوح القضاة: نواب بحجم الكورونا   خوري للمغتربين الأردنيين: اضربوا عصفورين بحجر   الرفاعي: ساهمت بـ 50 ألف دينار لمواجهة تداعيات كورونا
عـاجـل :

بالفيديو .. أيمن رضا :الصداقة معدومة بالوسط الفني وجميع العلاقات مبنئة على المصلحة والكذب

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
أكد الفنان السوري أيمن رضا ان جميع الصداقات في الوسط الفني مبنية على الكذب وبعيدة كل البعد عن الحب ضمن لقاء تلفزيوني له في برنامج أكلناها مع باسم ياخور .

وقال رضا خلال الحلقة ان الوسط الفني ينقصه الكثير من الحب ليرد عليه ياخور بأن هناك علاقات اجتماعية بالوسط الفني ناجحة ،ليجيب رضا :"كيف ناجحة وانت طوال فترة سفرك الـ(7) سنوات لم يحدث اي تواصل بيننا سوى ثلاثة مرات فقط ،هل هذه تسميها صداقة! .

وتابع الفنان ايمن رضا خلال الحلقة :انه ليس مطلوب بالوسط الفني ان يكون بين الزملاء علاقات متينة وقوية لطالما الحب مفقود بين الجميع ،ليرد ياخور عليه :كلامك غير صحيح ان علاقتي قوية جداً مع ليث حجو ،ليفاجئ رضا الجمهور :لا مو صحيح علاقتك مع ليث حجو مصلحة وعمل .

وساد الحلقة كثير من التوتّر بين رضا وياخور اللذين كانت تجمعهما صداقة قوية، فعند سؤال رضا ياخور عن سبب عدم دعوته للمشاركة معه في مسلسله الكوميدي "ببساطة"، ردّ الأخير أنه كان متخوفاً من مزاجية رضا وعناده، خصوصاً فيما يتعلّق بالكوميديا لأنه قد يضطر لأن يغيّر في اللوحة التي سيقدّمها، وأنه هو كمنتج لم يكن مستعداً لإضاعة الوقت، إضافة إلى تخوّفه من أجر رضا المادي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق