آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

بالفيديو .. إقتتال بالاحذية بين نائبين في الهند!

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه اشتباك بين نائبين في البرلمان الهندي ينتميان للحزب الحاكم.

ويبين الفيديو كيف يقوم النائبين بالاقتتال بالأحذية والأيدي وذلك خلال اجتماع في البرلمان في ولاية أوتار براديش شمال البلاد.

وتظهر القطات المسجلة النائب شراد تريباثي وهو يضرب عضو مجلس الولاية راكيش سينج باغيل، بعد مشادة حول وضع أسماء على حجر الأساس لمشروع جديد.

ونشر مقطع الفيديو على الصفحة الرسمية للكونغرس على انستغرام وحصل على أكثر من 88 ألف مشاهدة.

يذكر أن حزب بهاراتيا جاناتا حقق في مارس/آذار 2017 فوزا كاسحا في الانتخابات التشريعية في أوتار براديش وهي أهم ولايات الهند، حيث حصد 312 من إجمالي مقاعد الولاية الشمالية ومجموعها 403 مقاعد، وهو ما يعني أنه فاز بأكبر أغلبية حققها حزب في الولاية منذ عام 1977.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق