آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

بالفيديو الحواتمة يكشف وقائع استشهاد افراد من القوة الامنية في عملية السلط

آخر تحديث : 2018-08-13
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ، ان القوة الامنية المشتركة التي داهمت وكر الخلية الارهابية في السلط يوم السبت الماضي ، كانت قد وضعت خططاً امنية لالقاء القبض على افرادها ودون وقوع اي خسائر بين صفوف المدنيين .

وبين اللواء الحواتمة في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المديرية العامة لقوات لدرك وبحضور وزير الداخلية سمير المبيضين والناطقة الرسمية بإسم الحكومة جمانة غنيمات ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ، ان الخطة الامنية كانت تشتمل على عدة مراحل ، ومن ضمنها تقسيم المبنى السكني لاقسام عند المداهمة .

 


واضاف ، ان المرحلة الاولى من المداهمة من قبل افراد القوة الامنية تمت بنجاح ، الا ان الفكر الارهابي لافراد الخلية كان قد اوقع افراد القوة الامنية في  خدعة اذ انهم قاموا بزرع المواد المتفجرة والعبوات الناسفة في الجانب الاخر من المبنى ، والذي كانت من ضمن المرحلة الثانية لخطة القوة الامنية ، وتفجيرها لهدم المبنى بأكمله .

وتابع : ان الخلية في تفجيرها للمبنى قبيل وصول افراد القوة الامنية لموقع الشقة التي كان يتحصن بها الارهابيين، كان القصد به ايقاع اكبر عدد ممكن من الشهداء والمصابين ، مجدداً تأكيده ان استشهاد الافراد من القوة الامنية كان جراء تفجير المبنى وعقب اقتحامه منهم .


 


يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراء نيوز

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق