آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

بالفيديو الحواتمة يكشف وقائع استشهاد افراد من القوة الامنية في عملية السلط

آخر تحديث : 2018-08-13
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ، ان القوة الامنية المشتركة التي داهمت وكر الخلية الارهابية في السلط يوم السبت الماضي ، كانت قد وضعت خططاً امنية لالقاء القبض على افرادها ودون وقوع اي خسائر بين صفوف المدنيين .

وبين اللواء الحواتمة في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المديرية العامة لقوات لدرك وبحضور وزير الداخلية سمير المبيضين والناطقة الرسمية بإسم الحكومة جمانة غنيمات ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ، ان الخطة الامنية كانت تشتمل على عدة مراحل ، ومن ضمنها تقسيم المبنى السكني لاقسام عند المداهمة .

 


واضاف ، ان المرحلة الاولى من المداهمة من قبل افراد القوة الامنية تمت بنجاح ، الا ان الفكر الارهابي لافراد الخلية كان قد اوقع افراد القوة الامنية في  خدعة اذ انهم قاموا بزرع المواد المتفجرة والعبوات الناسفة في الجانب الاخر من المبنى ، والذي كانت من ضمن المرحلة الثانية لخطة القوة الامنية ، وتفجيرها لهدم المبنى بأكمله .

وتابع : ان الخلية في تفجيرها للمبنى قبيل وصول افراد القوة الامنية لموقع الشقة التي كان يتحصن بها الارهابيين، كان القصد به ايقاع اكبر عدد ممكن من الشهداء والمصابين ، مجدداً تأكيده ان استشهاد الافراد من القوة الامنية كان جراء تفجير المبنى وعقب اقتحامه منهم .


 


يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراء نيوز

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق