آخر الأخبار
  الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!

بالفيديو الحواتمة يكشف وقائع استشهاد افراد من القوة الامنية في عملية السلط

آخر تحديث : 2018-08-13
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ، ان القوة الامنية المشتركة التي داهمت وكر الخلية الارهابية في السلط يوم السبت الماضي ، كانت قد وضعت خططاً امنية لالقاء القبض على افرادها ودون وقوع اي خسائر بين صفوف المدنيين .

وبين اللواء الحواتمة في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المديرية العامة لقوات لدرك وبحضور وزير الداخلية سمير المبيضين والناطقة الرسمية بإسم الحكومة جمانة غنيمات ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ، ان الخطة الامنية كانت تشتمل على عدة مراحل ، ومن ضمنها تقسيم المبنى السكني لاقسام عند المداهمة .

 


واضاف ، ان المرحلة الاولى من المداهمة من قبل افراد القوة الامنية تمت بنجاح ، الا ان الفكر الارهابي لافراد الخلية كان قد اوقع افراد القوة الامنية في  خدعة اذ انهم قاموا بزرع المواد المتفجرة والعبوات الناسفة في الجانب الاخر من المبنى ، والذي كانت من ضمن المرحلة الثانية لخطة القوة الامنية ، وتفجيرها لهدم المبنى بأكمله .

وتابع : ان الخلية في تفجيرها للمبنى قبيل وصول افراد القوة الامنية لموقع الشقة التي كان يتحصن بها الارهابيين، كان القصد به ايقاع اكبر عدد ممكن من الشهداء والمصابين ، مجدداً تأكيده ان استشهاد الافراد من القوة الامنية كان جراء تفجير المبنى وعقب اقتحامه منهم .


 


يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراء نيوز

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق