آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

بالفيديو الدغمي صفقة القرن جاءت فرضا بسبب ضعف العرب

آخر تحديث : 2020-02-02
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

أكد النائب عبدالكريم الدغمي أن فلسطين المحتلة لن تعود دون تضامن عربي ودون مقاومة ضد الاحتلال الصهيوني الذي فتك بفلسطين.

و أشار الدغمي في كلمة له بمجلس النواب أن صفقة القرن أعطت من لا يملك لمن لا يستحق، وان العرب الآن في موقف ضعف، و ان الصفقة هي ليست تفاوض بين طرفين إنما جاءت املاءً وفرضا على الفلسطينيين بسبب ضعف الموقف العربي.

وقال الدغمي أنه يتابع السياسة منذ 53 عاما وأنه سمع وزير خارجية صهيوني سابق قد قال بأنهم سيبقون يفاوضون العرب 60 عاما ولن يعطوهم شيئاً.

وشدد الدغمي على أن الاحتلال يريد وضع يده على غور الأردن كما وضعها على الضفة، ولا يجوز انتظار قرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة، وقال ساخراً "خلي مجلس الأمن يرجع فلسطين".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق