آخر الأخبار
  مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !   سطو مسلح على سوبر مركت ديانا في الصويفية واطلاق اعيرة نارية ...تفاصيل   اخر ما كتبه دهليز القطيفان كان في رمضان

بالفيديو الشيخة موزة تُمارس الرياضة بكامل أناقتها

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

شاركت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، الشيخة موزا بنت ناصر، اليوم الثلاثاء، في فعاليات "اليوم الرياضي".

ورافقت والدة أمير قطر، نجلها الثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، حيث بدت في كامل أناقتها في حديقة "أوكسجين بارك" ضمن مؤسسة قطر.

ونشرت الشيخة موزا على صفحتها الخاصة في موقع "انستغرام" صورا لها أثناء ممارستها بعض الألعاب الرياضية،في ظل حضور أشخاص من مختلف الفئات العمرية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق