آخر الأخبار
  في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)
عـاجـل :

بالفيديو .. الطفلتان "طيب ومسك مبيضين" توجهان رسالة لفك إضراب المُعلمين

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}

لخصت طالبتا الصف الثالث و الخامس طيب و مسك صفوان مبيضين الحال الذي عليه أطفال الأردن بعد قرار نقابة المعلمين تنفيذ إضراب منذ الأحد الماضي وحتى وصوله لليوم الرابع اليوم الأربعاء، وقالت الطفلتان في فيديو عفوي و يلامس كبد الحقيقة المرة حمل عنوان "إضراب المعلمين" إلى متى، ومن قال أن الدراسة بدأت نحن لا زلنا بالدرس الأول ...

ووجهت الشقيقتان رسالة للمعلمين و لجلالة الملك ، بأنهم يريدون أن يدرسوا و يتعلموا .. يكفي إضرابات، فنحن الطلاب " ربع سكان الأردن" ضحوا لأجلنا.. نريد منكم أن تتركوا خلافاتكم جانباً نحن نريد أن نتعلم فقد ما ذنبنا باختلافكم .؟
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق