آخر الأخبار
  ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد   سمير الرفاعي عن مصطفى شومان : لا اعرفه وربما تصور معي في مناسبة ما

بالفيديو .. الكاميرات تضبط روسية تبيع رضيعتها بثمن بخس

آخر تحديث : 2018-09-22
{clean_title}
رصدت كاميرا مراقبة في أحد المطارات الروسية، امرأة وهي تقوم بتسليم رضيعتها لسيدة غريبة، بعد أن باعتها لها مقابل ثمن زهيد.

  فإن الأم الحقيقية إينا (25 عاما) قررت أن تتخلص من ابنتها بعدما تخلى عنها صديقها الذي حملت منه، لذا باعتها مقابل مبلغ لا يتجاوز 35 جنيها إسترلينيا.

وأقرت إينا بالتخلي عن ابنتها، وعزت فعلتها إلى "الظروف الصعبة"، لافتة إلى أن والدتها وأختها أصرتا على التخلص من المولودة غير الشرعية، وقامتا بتهديدها بالطرد من المنزل إذا لم تفعل ذلك.

وبما أن إينا لم تكن قادرة على تربية الرضيعة بعد تهرب الخليل من المسؤولية، عرضت ابنتها على امرأة من مدينة سان بطرسبيرغ تبلغ من العمر 43 سنة، وكانت تبحث عن طفلة للتبني.

وسافرت ناتالي التي تعمل مدرسة، حتى شرق روسيا لتستلم الرضيعة، ووعدت الأم الفقيرة بأن تساعدها على إيجاد عمل وتجاوز الظروف الصعبة.

وأظهرت كاميرا المراقبة الأم الشابة وهي تحضن ابنتها بتأثر وتقبلها للمرات الأخيرة قبل أن تقوم بالتسليم، واستخدمت المرأة المُتبنيَة وثيقة ميلاد مزيفة لنقل الطفلة عبر الطائرة.

وتواجه المرأتان عقوبة سجن تصل إلى عشرة أعوام، بموجب قوانين مكافحة الاتجار بالبشر في روسيا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق