آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

بالفيديو النواصرة: المعلمون لن يدخلوا غرفهم الصفية حتى تعود كرامتهم .. ومطلب العلاوة أصبح مطلبًا استثنائيًّا

آخر تحديث : 2019-09-07

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص


أعلن نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة أن المعلمون لن يدخلوا غرفهم الصفية حتى يحاسب المسؤول عما جرى يوم الخميس ويتحقق مطلب الـ 50% علاوة وتعود الكرامة للمعلم.

وتساءل النواصرة خلال مؤتمر صحفي عقدته النقابة السبت، كيف سيدخل المعلم الغرفة الصفية بعد سلب كرامته منه، معتبرا الاعتداء على المعلم سحق للكرامة.

وقال النواصرة إن لو تركت الحكومة المعلمين يصلوا الى موقع الاعتصام لما اغلقت الطرق ولا جرى ما جرى، مؤكدا أن المعلمين استقبلوا الاعتداء عليهم بصدورهم.

واشار الى ان النقابة والمعلمين كافة كانوا حريصين على الهدف الرئيس من الوقفة وهو تحقيق مطلب العلاوة 50%.

وأكد أن المجلس يتحمل كافة المسؤولية القانونية لأي قرار يتخذه مجلس النقابة، او يصدر عنه، طالبا، "اذا كان المجلس غير قادر على الدفاع عن المعلمين احلوه”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق