آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

بالفيديو النواصرة: المعلمون لن يدخلوا غرفهم الصفية حتى تعود كرامتهم .. ومطلب العلاوة أصبح مطلبًا استثنائيًّا

آخر تحديث : 2019-09-07
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص


أعلن نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة أن المعلمون لن يدخلوا غرفهم الصفية حتى يحاسب المسؤول عما جرى يوم الخميس ويتحقق مطلب الـ 50% علاوة وتعود الكرامة للمعلم.

وتساءل النواصرة خلال مؤتمر صحفي عقدته النقابة السبت، كيف سيدخل المعلم الغرفة الصفية بعد سلب كرامته منه، معتبرا الاعتداء على المعلم سحق للكرامة.

وقال النواصرة إن لو تركت الحكومة المعلمين يصلوا الى موقع الاعتصام لما اغلقت الطرق ولا جرى ما جرى، مؤكدا أن المعلمين استقبلوا الاعتداء عليهم بصدورهم.

واشار الى ان النقابة والمعلمين كافة كانوا حريصين على الهدف الرئيس من الوقفة وهو تحقيق مطلب العلاوة 50%.

وأكد أن المجلس يتحمل كافة المسؤولية القانونية لأي قرار يتخذه مجلس النقابة، او يصدر عنه، طالبا، "اذا كان المجلس غير قادر على الدفاع عن المعلمين احلوه”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق