آخر الأخبار
  حريق ضخم يمتد لـ 120 دونم في مرج الحمام ووصول تعزيزات كبيرة من الدفاع المدني "تفاصيل"   شخص يطعن أخر في ظهره غدراً إنتقاماً منه "تفاصيل"   الحكومة: ارتفاع أسعار بنزين 90 عالمياً في الأسبوع الأول من الشهر   وفاة 3 شبان أردنيين بحوادث متفرقة "تفاصيل"   عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "   الإعلامي معتز مطر :الأردن اول دولة عربية تستعيد اراضيها من الاحتلال الصهيوني .. "فيديو"   إرادتان ملكيتان بالموافقة على تعيين "الخصاونة" مفتيا عاما للمملكة و"الربطة" قاضيا للقضاة   فلسطين تهنئ الاردن باستعادة الباقورة والغمر   تحذير هام من المواصفات والمقاييس حول استبدال وتلف بطاريات سيارات الهايبرد   ماذا قال العرموطي للملك - فيديو   حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء   الصفدي : حصاد الغمر قد يستغرق 4 أشهر   الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار   النتن ياهو : لا مصالحة حقيقية مع الأردن ومصر   جمال ريان لمتابعيه: حيوا معي الملك عبدالله الثاني   باسل الطراونة يفتتح فعاليات المدارس الانجيلية الأسقفية العربية .. صور   اغلاق على طريق صافوط - صويلح   أساور إلكترونية بالأردن لتقليل عدد السجناء   بمشهد لا يصدق امرأة تدهس ثلاث فتيات بضاحية الرشيد و تسلم نفسها تفاصيل   ضبط 191 متسولا بعمّان خلال شهر
عـاجـل :

بالفيديو النواصرة: المعلمون لن يدخلوا غرفهم الصفية حتى تعود كرامتهم .. ومطلب العلاوة أصبح مطلبًا استثنائيًّا

آخر تحديث : 2019-09-07
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص


أعلن نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة أن المعلمون لن يدخلوا غرفهم الصفية حتى يحاسب المسؤول عما جرى يوم الخميس ويتحقق مطلب الـ 50% علاوة وتعود الكرامة للمعلم.

وتساءل النواصرة خلال مؤتمر صحفي عقدته النقابة السبت، كيف سيدخل المعلم الغرفة الصفية بعد سلب كرامته منه، معتبرا الاعتداء على المعلم سحق للكرامة.

وقال النواصرة إن لو تركت الحكومة المعلمين يصلوا الى موقع الاعتصام لما اغلقت الطرق ولا جرى ما جرى، مؤكدا أن المعلمين استقبلوا الاعتداء عليهم بصدورهم.

واشار الى ان النقابة والمعلمين كافة كانوا حريصين على الهدف الرئيس من الوقفة وهو تحقيق مطلب العلاوة 50%.

وأكد أن المجلس يتحمل كافة المسؤولية القانونية لأي قرار يتخذه مجلس النقابة، او يصدر عنه، طالبا، "اذا كان المجلس غير قادر على الدفاع عن المعلمين احلوه”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق