آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

بالفيديو ...اول مشادة نيابية تحت قبة البرلمان بحصور رئيس الوزراء

آخر تحديث : 2018-07-09
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- نشبت مشادة ولغط بين مجموعة بين النواب اليوم الاثنين اثناء وجود رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

وكان  النائب حسن العجارمة قد انتقد وجود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة  تحت القبة مطالبا بمنعه.

وانتقد النائب حسن العجارمة خلال الجلسة الاولى لمجلس النواب في استثنائيته ما اعتبره اعتذار رئيس مجلس النواب المهندس  عاطف الطراونة .

واشار العجارمة وعدد من النواب إلى ان الغرايبة طالب باسقاط النظام في الربيع العربي كيف لها ان يصبح وزيرا، الا النائب صداح الحباشنة قال 'الغرايبة طالب بالاصلاحات لا باسقاط النظام.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق