آخر الأخبار
  وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد   بالاسماء .. النتائج النهائية لهيئات فروع نقابة المعلمين   طقس العرب: كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   الامن : سلب سيدة في الوحدات ولم يجر الاعتداء عليها   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة

بالفيديو تطورات صادمة في حالة جميل راتب الصحية

آخر تحديث : 2018-08-06
{clean_title}

قرر النجم جميل راتب السفر برفقة مدير أعماله التهامي هاني إلى فرنسا من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية وإستكمال العلاج اللأزم بعد أن فقد صوته بشكل مفاجئ وفشل الأطباء في مصر في تحديد السبب الحقيقي، حيث أوضحوا أن ما حدث معه يعد أحد اعراض الشيخوخة وهو ما لم يقتنع به جميل راتب وقرر السفر إلى فرنسا للإطمئنان على حالته الصحية.

ونشر مدير أعماله من خلال حسابه الخاص على فايسبوك مقطع فيديو خلال تواجده مع جميل راتب في فرنسا مؤكدًا أنه سيبدأ رحلة العلاج.

وكانت هناك شائعات كثيرة إنتشرت خلال الفترة الماضية زعمت تدهور الحالة الصحية لجميل راتب إلا أن مدير اعماله حرص على نفيها وأكد أنه بخير ولكنه يعاني من مشكلة فقدان صوته بشكل مفاجىء وعدم قدرته على الحديث.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق