آخر الأخبار
  حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة   إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان   الملك يصلي الجمعة بالعبدلي   بعد توجيهات الملك بقانون العفو العام.الرزاز يوضح في اول تعليق له على القرار   ردة فعل الأردنية مريضة السرطان التي ناشدت لرؤية ابنها بالعفو العام بعد صدور القرار   الامن اللبناني يضبط اردني بحوزته 100غرام مخدرات في مطار رفيق الحريري   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   الحكومة تنفي تعذيب محتج قرب الرابع
عـاجـل :

بالفيديو تطورات صادمة في حالة جميل راتب الصحية

آخر تحديث : 2018-08-06
{clean_title}

قرر النجم جميل راتب السفر برفقة مدير أعماله التهامي هاني إلى فرنسا من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية وإستكمال العلاج اللأزم بعد أن فقد صوته بشكل مفاجئ وفشل الأطباء في مصر في تحديد السبب الحقيقي، حيث أوضحوا أن ما حدث معه يعد أحد اعراض الشيخوخة وهو ما لم يقتنع به جميل راتب وقرر السفر إلى فرنسا للإطمئنان على حالته الصحية.

ونشر مدير أعماله من خلال حسابه الخاص على فايسبوك مقطع فيديو خلال تواجده مع جميل راتب في فرنسا مؤكدًا أنه سيبدأ رحلة العلاج.

وكانت هناك شائعات كثيرة إنتشرت خلال الفترة الماضية زعمت تدهور الحالة الصحية لجميل راتب إلا أن مدير اعماله حرص على نفيها وأكد أنه بخير ولكنه يعاني من مشكلة فقدان صوته بشكل مفاجىء وعدم قدرته على الحديث.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق