آخر الأخبار
  الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي   الحوارات لجراءة نيوز: مركز الحسين للسرطان نظيف من كورونا وجميع نتائج الفحوصات سلبية   الرحامنة: حدود جابر أصبحت بؤرة وبائية، ولا تبديل في المناوبات بين العاملين خلال الأسبوع الحالي   خلية الأزمة: تنفيذ أمر الدفاع سيؤدي للمزيد من الإغلاقات   عزل 16 منزلا واصابة 13 مواطنا من الرمثا خلال اسبوع
عـاجـل :

بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة

آخر تحديث : 2019-10-22

{clean_title}

يُتوقع أن تتأثر المملكة وبشكل تدريجي اعتبارًا من الثلاثاء ويستمر خلال الأيام المقبلة، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، مع بقاء درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام.

وفي التفاصيل، تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، حيث تتهيأ الفرصة تدريجياً لهُطول زخات من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة خلال ساعات ما بعد الظُهر والعصر من يوم الثلاثاء، بما في ذلك مدينة العقبة، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد في بعض النطاقات الجغرافية، مع استمرارها خلال الأيام المقبلة.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة إلى متقلبة الاتجاهات أحياناً، تنشط مع عبور السحب الركامية وتعمل على إثارة الأتربة في بعض المناطق.

كُتلة هوائية باردة نسبيا تقترب من المملكة .. تترافق مع انخفاض الحرارة وزخات من الأمطار

مع ساعات الليل، يزداد تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي
تسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع ظهور السحب على ارتفاعات مُختلفة.

 

وتكون الفرصة مُهيأة لهُطول زخات رعدية من المطر بأجزاء مُتفرقة وعشوائية من المملكة، وقد تكون الأمطار غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.

وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة إلى متقلبة الاتجاهات أحياناً، تنشط مع عبور السحب الركامية وتعمل على إثارة الأتربة في بعض المناطق.

ويوصي طقس العرب خلال الأيام المقبلة بضرورة الانتباه من:
احتمال حدوث الانزلاقات على الطرقات عند هطول الأمطار.

احتمال تشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة، خلال ساعات العصر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق