آخر الأخبار
  امانة عمان تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول   تفاصيل الجلسة الاولى للمحكمة في فاجعة البحر الميت   بالصور ..اعتصام باصات نقل الطلاب امام وزارة النقل   تعليق الدراسة في عدد من المدارس...تفاصيل   تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن   تعليق الدراسة في بعض مدارس الأغوار الشمالية نتيجة الأمطار والسيول   لهذا السبب !! السفارة الاردنية تحذر المواطنين الاردنيين المقيمين في الكويت   إطلاق وابل من الأعيرة النارية على محل تفاحتين للخضار والفواكه إنتقاماً منه! تفاصيل صادمة   إصابة رجلي امن أثناء متابعتهما لتاجري مخدرات في اربد   ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد   إحالة شخص ثان للمدعي العام بقضية الفيديو المفبرك

بالفيديو حليمة بولند تتعرض لحادث مخيف

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند بعد تعرضها لحادث غير متوقع.

فقد أظهر الفيديو عطلاً كبيراً أدى إلى ما يشبه الانفجار في إطار سيارتها. وطلبت الإعلامية المساعدة من أحد رجال الشرطة العابرين. وأعربت عن ذهولها لدى مشاهدتها ما حدث للإطار. وقالت: "الله يستر".

يشار إلى أن بولند نشرت مؤخراً، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لابنتيها ماريا وكاميليا. وعلقت على إحداها: "ماريا وكاميليا ما شاء الله يا روح ماما. إنتو يا نور عيوني الله يحفطكم ويحفظ كل أطفال العالم يا رب".

كما نشرت صورة أخرى لهما أثناء أداء مناسك العمرة. وكتبت: "صور من سنابي اليوم أثناء تأدية مناسك العمرة مع أهلي وعائلتي الكريمة وبنوتاتي ماريا وكاميليا الله يحفظهم ويحفظ كل أطفالكم قولو أمين. اللهم تقبل منا ومن الجميع صالح الأعمال".

ويشار إلى أن أخباراً انتشرت في وقت سابق عن عودة الإعلامية إلى طليقها الأول والد ابنتيها بعد انفصالها عن المحامي عبد الرازق العنزي الذي تزوجته لمدة قصيرة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق