آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

بالفيديو حليمة بولند تتعرض لحادث مخيف

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند بعد تعرضها لحادث غير متوقع.

فقد أظهر الفيديو عطلاً كبيراً أدى إلى ما يشبه الانفجار في إطار سيارتها. وطلبت الإعلامية المساعدة من أحد رجال الشرطة العابرين. وأعربت عن ذهولها لدى مشاهدتها ما حدث للإطار. وقالت: "الله يستر".

يشار إلى أن بولند نشرت مؤخراً، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لابنتيها ماريا وكاميليا. وعلقت على إحداها: "ماريا وكاميليا ما شاء الله يا روح ماما. إنتو يا نور عيوني الله يحفطكم ويحفظ كل أطفال العالم يا رب".

كما نشرت صورة أخرى لهما أثناء أداء مناسك العمرة. وكتبت: "صور من سنابي اليوم أثناء تأدية مناسك العمرة مع أهلي وعائلتي الكريمة وبنوتاتي ماريا وكاميليا الله يحفظهم ويحفظ كل أطفالكم قولو أمين. اللهم تقبل منا ومن الجميع صالح الأعمال".

ويشار إلى أن أخباراً انتشرت في وقت سابق عن عودة الإعلامية إلى طليقها الأول والد ابنتيها بعد انفصالها عن المحامي عبد الرازق العنزي الذي تزوجته لمدة قصيرة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق