آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

بالفيديو حليمة بولند تتعرض لحادث مخيف

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند بعد تعرضها لحادث غير متوقع.

فقد أظهر الفيديو عطلاً كبيراً أدى إلى ما يشبه الانفجار في إطار سيارتها. وطلبت الإعلامية المساعدة من أحد رجال الشرطة العابرين. وأعربت عن ذهولها لدى مشاهدتها ما حدث للإطار. وقالت: "الله يستر".

يشار إلى أن بولند نشرت مؤخراً، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لابنتيها ماريا وكاميليا. وعلقت على إحداها: "ماريا وكاميليا ما شاء الله يا روح ماما. إنتو يا نور عيوني الله يحفطكم ويحفظ كل أطفال العالم يا رب".

كما نشرت صورة أخرى لهما أثناء أداء مناسك العمرة. وكتبت: "صور من سنابي اليوم أثناء تأدية مناسك العمرة مع أهلي وعائلتي الكريمة وبنوتاتي ماريا وكاميليا الله يحفظهم ويحفظ كل أطفالكم قولو أمين. اللهم تقبل منا ومن الجميع صالح الأعمال".

ويشار إلى أن أخباراً انتشرت في وقت سابق عن عودة الإعلامية إلى طليقها الأول والد ابنتيها بعد انفصالها عن المحامي عبد الرازق العنزي الذي تزوجته لمدة قصيرة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق