آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

بالفيديو .. رد فعل بطريق وجد زوجته تخونه مع آخر

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
أظهر مقطع فيديو مشاجرة دموية بين ذكري البطريق بعدما عاد أحدهم للمنزل ليجدالآخر إحتل مكانه بصحبة زوجته في عشه.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل"البريطانية، نشرت ناشيونال جيوجرافيك مقطع الفيديو الذي رصد الصراع بين الذكرين باستخدام كل منهما منقاره وزعانفه.

أصيب البطريق بالصدمة بعد أن كان يأمل العودة لمنزله وجمع شمله مع أبنائه وزوجته، ويذكر أن أكثر من 200 ألف بطريق يعودون إلى منازلهم لإصلاح العش والتكاثر.

بعد وقت قصير من التشاجر قرر البطريقان أن تختار الزوجة من تريد العيش معه، لتتقدم وتختار رجلها والذي لم يكن زوجها بل البطريقالآخر الذي سارت معه تاركة زوجها في صدمة، الذي قرر الانتقام ومهاجمة البطريق الخائن حتى نزف الاثنان لكنه لم يفز بزوجته مرة أخرى.

حقق مقطع الفيديو ضجة عبر تويتر وتلقى العديد من "الكوميك" الساخرة من البطريق الزوج.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق