آخر الأخبار
  وزارة البلديات : حولنا 44 قضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد   تفاصيل جديدة عن قانون العفو العام ومن سيشمله   ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة   إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان
عـاجـل :

بالفيديو ...سائقو التكسي يطالبون بتحويل ملف التطبيقات الذكية الي هيئة النزاهة

آخر تحديث : 2018-07-30
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - طالب سائو التكسي الاصفر اليوم الاثنين بتحويل ملف التطبيقات الذكية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لانه بحسبهم فان هيئة تنظيم قطاع النقل البري قد خالف القانون باصدار تعليمات تنظم عمل التطبيقات مما الحق ضررا بالغا بقطاعهم . 
حيث نفذ التكسي الأصفر اعتصاما أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد احتجاجا على السماح بتشغيل المركبات الخاصة بصفة العمومي عبر شركات التطبيقات الذكية .
وتساءلوا لماذا لم يتم تكليف التكسي الاصفر بالعمل مع هذه التطبيقات بدلا عن السيارات الخاصة . 
وطالبوا خلال اعتصامهم هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالتدخل والتحقيق في الملف وتطبيق القانون الأردني على المركبات التي تعمل وفقا لها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق