آخر الأخبار
  النائب محمد نوح القضاة: اتفاقية الغاز مع الاحتلال “حرام شرعا”   الدغمي : هناك مدير تنفيذي للملكية سمح لزوجة رئيس وزراء سابق بتهريب 5 ملايين دينار خارج الاردن   المومني: الأردن سيخوض “معركة القدس” ولو لوحده.. وتخيلوا لو اتخذ العرب نفس مواقفنا   الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان   بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة   السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال   النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن   عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز   هنطش: لم نطلع على اتفاقية الغاز .. وسحبت من يدي   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة

بالفيديو ...سائقو التكسي يطالبون بتحويل ملف التطبيقات الذكية الي هيئة النزاهة

آخر تحديث : 2018-07-30
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - طالب سائو التكسي الاصفر اليوم الاثنين بتحويل ملف التطبيقات الذكية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لانه بحسبهم فان هيئة تنظيم قطاع النقل البري قد خالف القانون باصدار تعليمات تنظم عمل التطبيقات مما الحق ضررا بالغا بقطاعهم . 
حيث نفذ التكسي الأصفر اعتصاما أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد احتجاجا على السماح بتشغيل المركبات الخاصة بصفة العمومي عبر شركات التطبيقات الذكية .
وتساءلوا لماذا لم يتم تكليف التكسي الاصفر بالعمل مع هذه التطبيقات بدلا عن السيارات الخاصة . 
وطالبوا خلال اعتصامهم هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالتدخل والتحقيق في الملف وتطبيق القانون الأردني على المركبات التي تعمل وفقا لها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق