آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

بالفيديو سورية تذهل العالم في 120 ثانية استثنائية

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}

أذهلت شابة سورية لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس فنلندا" بصوتها الذهبي وإحساسها المرهف، قبل أن تشعل المواقع الاجتماعية وتصبح حديث الصغير والكبير.

وانتشر فيديو، يظهر مشاركة السورية جولي مالكي في البرنامج، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدت بإتقان ومهارة عالية أغنية شهيرة للمغنية البريطانية أديل.

وتفاجأ الحكام الأربعة بأداء جولي مالكي، حيث استداروا لها قبل أن تنهي مقطعها، بعدما انبهروا بالطريقة التي غنت بها الأغنية.

وجعلت الموهبة السورية كل الحاضرين بالاستوديو يقفون لها ويصفقون بحرارة، فيما ذرف بعضهم الدموع لشدة تأثرهم.

وقال عضو في لجنة التحكيم إن أداءها كان استثنائيا ورائعا، مضيفا "شعرنا معك ببعض الألم النائم.. وهذه قوة لا يملكها أي فنان".

وذكر العضو الثاني "حضرت الكثير من مواسم البرنامج، لكنني لم أعش أبدا مثل هذه اللحظة وبهذه الطريقة.. أجدك موهبة نادرة".

فيما كشفت مالكي أنها عاشت الكثير من المصاعب والشدائد في حياتها، من بينها وفاة أمها، وقالت "أفتقد والدتي كثيرا.. كل ما أقوم به حاليا هو من أجلها.. كانت أفضل شخص عرفته في حياتي، أحبها جدا".

وبعد نهاية الحلقة، نشرت الشابة السورية، على حسابها في فيسبوك، صورة قديمة لها مع أمها، وعلقت عليها بالقول "لقد فعلناها يا أمي".

وحصدت الصورة الكثير من التعليقات المشيدة بأدائها وبقوة شخصيتها، حيث قال أحد المعلقين "شكرا جزيلا لأنك منحتنا لحظة من ذهب.. صوتك ذهبي ومثير للإعجاب".

وذكر آخر "أداؤك جعلني أعيد الفيديو أكثر من 6 مرات في ساعة واحدة فقط.. أتمنى أن تتوجي بجائزة البرنامج".

فيما طلب منها أحد المعجبين أن تعيد تسجيل الأغنية بصوتها وتطرحها للجمهور، قائلا "لقد أديتها أفضل من أديل".

وتنحدر جولي من سوريا، وعاشت في السويد لمدة 8 سنوات، ثم انتقلت إلى فنلندا.

  • ( 1 )
    ضيف شرف
    يا ريت المقطع مترجم مع الشكر
    2019-01-09
    08:38 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق