آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

بالفيديو شاب يتزوج امرأتين برضاهما في يوم واحد: حققت حلم الصغر

آخر تحديث : 2018-07-01
{clean_title}

أقدم شاب صومالي على كسر التقاليد الرائجة في مجتمعه بعد أن تزوج امرأتين في نفس اليوم، وفي حفل واحد؛ مشيرًا إلى أنه بهذه الخطوة حقق حلمًا كان يراوده منذ صغره.

وأجرت هيئة الإذاعة البريطانية – القسم الصومالي، مقابلة مع الشاب سحردي إبراهيم عوض وزوجتيه، والذي قال: "كنت أحلم منذ صغري بأن أتزوج يومًا ما زوجتين في وقت ومكان واحد، وكانت الفكرة تراودني من حين إلى آخر حتى شاء القدر أن تكون في هذا الوقت”.


وأوضح أنه تعرف على زوجتيه كل واحدة على حدة، وعاش معهما قصتي حب لمدة ثمانية أشهر، وعند اقتراب موعد الزواج قرر أن يجري تعارفًا بينهما ويخبرهما بنيته.

ووافقت الفتاتان على اقتراح سحردي بعد جلسة حوارية مشتركة مبديتين اقتناعهما بالموضوع، وتم الاتفاق على موعد الزواج.

وقالت إحدى زوجتي سحردي إن سبب موافقتها على الزواج في وقت واحد هو "كي لا تشعر إحدانا بالغيرة من الأخرى”.

وأثارت قصة زواج سحردي غير المألوفة جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي بالصومال، وأصبحت مادة إعلامية رائجة بوسائل الإعلام المحلية.

ووفق تصريحاتهما للإعلام، تعهدت الزوجتان (وهما بنت عم العريس، وبنت خالته) بقضاء حياة سعيدة معًا في بيت زوجهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق