آخر الأخبار
  مشاجرة تؤدي لطعن شاب عشريني في جبل النصر! تفاصيل ..   الدفاع المدني ينقذ 85 طفلا سوريا علقوا بمنتزه في اربد   القاء القبض على وافد مصري اغتصب عشرينية في أحد المجمعات بالرابية   تفاصيل اغتصاب فتاة عشرينية من قبل وافد مصري في أحد المجمعات بالرابية   مندوباً عن جلالة الملك .. اللواء فاضل الحمود يشارك في تشيع الشهيد أحمد الرواحنة   الخارجية مجددا : لم ترد إلى السفارة الاردنية في واشنطن بتعرض اردني لا مكروه   لجنة خاصة في بلدية الزرقاء تحقق بعدم توريد مبلغ مالي   تفاصيل جديدة .. "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف حقيقية   المدعي العام يسند 4 تهم لـ "قنديل" والكشف عن اللغز الذي حير الاردنيين حول العبارات التي حفرت على جسده   مرتفع جوي يؤثر على المملكة يومي السبت والأحد   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   عاجل .. شاهد نص اعترافات قنديل   مفاجأة الطقس لهذا الاسبوع   انهيار ترابي صخري على طريق جرش - عمان   لن تصدق ماذا يحدث للطقس في الاردن ..تغيرات وتطرف   مشاجرة جماعية في سوق الحمام واصابات طعنا...تفاصيل   الدفاع المدني يتعامل مع 112 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية   تعرف على اخر تطورات المنخفض الجوي لليوم الجمعة .. وتحذيرات من الارصاد   الحكومة تثني على السعودية بقضية خاشقجي   الأجهزة الذكية تسرق أطفال الأردن
عـاجـل :

بالفيديو شاب يتزوج امرأتين برضاهما في يوم واحد: حققت حلم الصغر

آخر تحديث : 2018-07-01
{clean_title}

أقدم شاب صومالي على كسر التقاليد الرائجة في مجتمعه بعد أن تزوج امرأتين في نفس اليوم، وفي حفل واحد؛ مشيرًا إلى أنه بهذه الخطوة حقق حلمًا كان يراوده منذ صغره.

وأجرت هيئة الإذاعة البريطانية – القسم الصومالي، مقابلة مع الشاب سحردي إبراهيم عوض وزوجتيه، والذي قال: "كنت أحلم منذ صغري بأن أتزوج يومًا ما زوجتين في وقت ومكان واحد، وكانت الفكرة تراودني من حين إلى آخر حتى شاء القدر أن تكون في هذا الوقت”.


وأوضح أنه تعرف على زوجتيه كل واحدة على حدة، وعاش معهما قصتي حب لمدة ثمانية أشهر، وعند اقتراب موعد الزواج قرر أن يجري تعارفًا بينهما ويخبرهما بنيته.

ووافقت الفتاتان على اقتراح سحردي بعد جلسة حوارية مشتركة مبديتين اقتناعهما بالموضوع، وتم الاتفاق على موعد الزواج.

وقالت إحدى زوجتي سحردي إن سبب موافقتها على الزواج في وقت واحد هو "كي لا تشعر إحدانا بالغيرة من الأخرى”.

وأثارت قصة زواج سحردي غير المألوفة جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي بالصومال، وأصبحت مادة إعلامية رائجة بوسائل الإعلام المحلية.

ووفق تصريحاتهما للإعلام، تعهدت الزوجتان (وهما بنت عم العريس، وبنت خالته) بقضاء حياة سعيدة معًا في بيت زوجهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق