آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

بالفيديو شاب يتزوج امرأتين برضاهما في يوم واحد: حققت حلم الصغر

آخر تحديث : 2018-07-01
{clean_title}

أقدم شاب صومالي على كسر التقاليد الرائجة في مجتمعه بعد أن تزوج امرأتين في نفس اليوم، وفي حفل واحد؛ مشيرًا إلى أنه بهذه الخطوة حقق حلمًا كان يراوده منذ صغره.

وأجرت هيئة الإذاعة البريطانية – القسم الصومالي، مقابلة مع الشاب سحردي إبراهيم عوض وزوجتيه، والذي قال: "كنت أحلم منذ صغري بأن أتزوج يومًا ما زوجتين في وقت ومكان واحد، وكانت الفكرة تراودني من حين إلى آخر حتى شاء القدر أن تكون في هذا الوقت”.


وأوضح أنه تعرف على زوجتيه كل واحدة على حدة، وعاش معهما قصتي حب لمدة ثمانية أشهر، وعند اقتراب موعد الزواج قرر أن يجري تعارفًا بينهما ويخبرهما بنيته.

ووافقت الفتاتان على اقتراح سحردي بعد جلسة حوارية مشتركة مبديتين اقتناعهما بالموضوع، وتم الاتفاق على موعد الزواج.

وقالت إحدى زوجتي سحردي إن سبب موافقتها على الزواج في وقت واحد هو "كي لا تشعر إحدانا بالغيرة من الأخرى”.

وأثارت قصة زواج سحردي غير المألوفة جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي بالصومال، وأصبحت مادة إعلامية رائجة بوسائل الإعلام المحلية.

ووفق تصريحاتهما للإعلام، تعهدت الزوجتان (وهما بنت عم العريس، وبنت خالته) بقضاء حياة سعيدة معًا في بيت زوجهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق