آخر الأخبار
  قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية

بالفيديو شاب يتزوج امرأتين برضاهما في يوم واحد: حققت حلم الصغر

آخر تحديث : 2018-07-01
{clean_title}

أقدم شاب صومالي على كسر التقاليد الرائجة في مجتمعه بعد أن تزوج امرأتين في نفس اليوم، وفي حفل واحد؛ مشيرًا إلى أنه بهذه الخطوة حقق حلمًا كان يراوده منذ صغره.

وأجرت هيئة الإذاعة البريطانية – القسم الصومالي، مقابلة مع الشاب سحردي إبراهيم عوض وزوجتيه، والذي قال: "كنت أحلم منذ صغري بأن أتزوج يومًا ما زوجتين في وقت ومكان واحد، وكانت الفكرة تراودني من حين إلى آخر حتى شاء القدر أن تكون في هذا الوقت”.


وأوضح أنه تعرف على زوجتيه كل واحدة على حدة، وعاش معهما قصتي حب لمدة ثمانية أشهر، وعند اقتراب موعد الزواج قرر أن يجري تعارفًا بينهما ويخبرهما بنيته.

ووافقت الفتاتان على اقتراح سحردي بعد جلسة حوارية مشتركة مبديتين اقتناعهما بالموضوع، وتم الاتفاق على موعد الزواج.

وقالت إحدى زوجتي سحردي إن سبب موافقتها على الزواج في وقت واحد هو "كي لا تشعر إحدانا بالغيرة من الأخرى”.

وأثارت قصة زواج سحردي غير المألوفة جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي بالصومال، وأصبحت مادة إعلامية رائجة بوسائل الإعلام المحلية.

ووفق تصريحاتهما للإعلام، تعهدت الزوجتان (وهما بنت عم العريس، وبنت خالته) بقضاء حياة سعيدة معًا في بيت زوجهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق