آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

بالفيديو.. شاهد ماذا أوقف طائرة ركاب على مدرج المطار

آخر تحديث : 2018-06-13

{clean_title}
هل تعرف مطارا يمكن أن تتوقف فيه الطائرة على المدرج، حتى تسمح لهذا الحيوان بعبور الطريق أمامها، لا يحدث هذا إلا في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتنقل شبكة " سي بي إس " الاخبارية، تفاصيل واقعة التمساح، عن أنتوني فيلاردي، أحد سكان مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا، حيث يقول: هذه هي حياة ركاب الطائرات في فلوريدا، وقد حدثت الواقعة حين كان فيلاردي قادما من مطار واشنطن دولس الدولي إلى مطار أورلاندو الدولي على متن طائرة خطوط سبيريت الجوية.

وحسب فيلاردي: فإنه عقب الهبوط، توجهت الطائرة على المدرج إلى حيث مكان سلم هبوط الركاب، لكن فوجئ الطيار بتمساح يعبر المدرج على مهل، ما أرغم الطيار على إيقاف الطائرة حتى يعبر، كما اضطر العاملون بالخدمات الأرضية إلى استخدام شاحنة لتحث التمساح على العبور بسرعة إلى بركة الماء على جانب المدرج.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق