آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

بالفيديو.. شاهد ماذا أوقف طائرة ركاب على مدرج المطار

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
هل تعرف مطارا يمكن أن تتوقف فيه الطائرة على المدرج، حتى تسمح لهذا الحيوان بعبور الطريق أمامها، لا يحدث هذا إلا في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتنقل شبكة " سي بي إس " الاخبارية، تفاصيل واقعة التمساح، عن أنتوني فيلاردي، أحد سكان مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا، حيث يقول: هذه هي حياة ركاب الطائرات في فلوريدا، وقد حدثت الواقعة حين كان فيلاردي قادما من مطار واشنطن دولس الدولي إلى مطار أورلاندو الدولي على متن طائرة خطوط سبيريت الجوية.

وحسب فيلاردي: فإنه عقب الهبوط، توجهت الطائرة على المدرج إلى حيث مكان سلم هبوط الركاب، لكن فوجئ الطيار بتمساح يعبر المدرج على مهل، ما أرغم الطيار على إيقاف الطائرة حتى يعبر، كما اضطر العاملون بالخدمات الأرضية إلى استخدام شاحنة لتحث التمساح على العبور بسرعة إلى بركة الماء على جانب المدرج.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق