آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

بالفيديو شيرين عن زوجها: بيتكسف وأنا لأ!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلاً غنائياً في المغرب، بحضور عدد كبير من جمهورها المغربي، وكانت مفاجأة الحفل حضور زوجها الفنان حسام حبيب، وتقديمهما أغنية (كل ما أغني) بشكل (ديو) على المسرح أمام الجمهور.

بعد أن انتهى حسام من غناء الأغنية غادر المسرح سريعاً، فقالت عنه شيرين: (أكيد الأدرينالين عنده عالي دلوقتي، لأنه يتكسف أوي، هو بيتكسف وأنا لأ).

كانت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قد توجهت إلى دولة الكويت قبل سفرها للمغرب، من أجل إحياء حفل زفاف لإحدى العائلات الهامة هناك، رغم مرور أيام قليلة على زواجها من المطرب المصري حسام حبيب.

تزوجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من الفنان المصري حسام حبيب بعد علاقة حب سرية، وأعلنا زواجهما يوم السبت 7 إبريل/نيسان بحضور المقربين منهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق