آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

بالفيديو شيرين عن زوجها: بيتكسف وأنا لأ!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلاً غنائياً في المغرب، بحضور عدد كبير من جمهورها المغربي، وكانت مفاجأة الحفل حضور زوجها الفنان حسام حبيب، وتقديمهما أغنية (كل ما أغني) بشكل (ديو) على المسرح أمام الجمهور.

بعد أن انتهى حسام من غناء الأغنية غادر المسرح سريعاً، فقالت عنه شيرين: (أكيد الأدرينالين عنده عالي دلوقتي، لأنه يتكسف أوي، هو بيتكسف وأنا لأ).

كانت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قد توجهت إلى دولة الكويت قبل سفرها للمغرب، من أجل إحياء حفل زفاف لإحدى العائلات الهامة هناك، رغم مرور أيام قليلة على زواجها من المطرب المصري حسام حبيب.

تزوجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من الفنان المصري حسام حبيب بعد علاقة حب سرية، وأعلنا زواجهما يوم السبت 7 إبريل/نيسان بحضور المقربين منهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق