آخر الأخبار
  الأربعاء .. انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة مساءً   عمان .. قبلة تودي بصاحبها للسجن..تفاصيل   تصريحات هامة من رئيس الوزراء   الدفعة الثانية من جرحى غزة تصل عمان   اربد : ضبط شخص يقوم ببيع المشروبات الروحية داخل منزله في رمضان   شاهد بالصورة الإعتداء وتكسير مستشفى الأمير زيد العسكري بالطفيلة والسبب صادم!   اربد: اصابتين بمشاجرة جماعية بالأدوات الحادة في بلدة المغير .. والأمن يتدخل   هكذا شنق عشريني نفسه في الأشرفية ! تفاصيل مؤسفة ..   الملقي : لا تهاون مع المعتدين على القانون   المبيضين : تعامل الأجهزة الأمنية بحكمة مع بعض الظواهر السلبية ليس ضعفا وإنما تجنبا لوقوع الخيار الاسوأ   بالصور .. اشتباكات بين الامن والمواطنين والاعتداء على مركز امني بجرش   ذوي اسبقيات يصيب عشريني بعيار ناري في اربد   طفلة أردنية فقيرة سألت عن "النوتيلا" بطرد الخير .. فكيف كانت ردة الفعل !   تفاصيل قانون الجرائم الإلكترونية   صرف رواتب الحكومة الثلاثاء   دعوى قضائية ضد أمجد قورشة   دفعة جديدة من مصابي غزة للأردن   اتلاف نصف طن عصائر منتهية الصلاحية في عجلون   سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي   بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم

بالفيديو ضربت أمها الخمسينية.. فانتقمت الابنة منها بهذه الطريقة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

تعرضت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 13 عامًا للضرب والركل في وضح النهار على يد فتاة أخرى، انتقمت لوالدتها المسنة التي صفعتها المراهقة على وجهها من يومين، حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميرور البريطانية.

وانتقمت الابنة بهذا الشكل المروع بعدما انتشر فيديو شاهدت فيه والدتها تُصفع على وجهها من قبل فتاة مراهقة في منطقة هاونزلو غرب لندن.

وانتشر فيديو الانتقام الواضح، حيث أظهر فتاة تركل فتاة أخرى وتلقي بها على الأرض، ويحاط بها الكثير من الأشخاص الذين يحاولون التدخل لإنهاء هذه المشاجرة.

وقال بعض أصدقاء الابنة إن هذه المراهقة قامت بضرب والدتها المسنة، لذا تنتقم الابنة لوالدتها، وفقًا للصحيفة البريطانية.

واستمرت الابنة في الضرب والركل قبل أن يقوم مجموعة من الأشخاص بالتدخل وينهون الاعتداء ويسحبون المراهقة من أقدامها.

وقالت الشرطة في بيان لها، إن المراهقة التي تبلغ 13 عامًا قبض عليها ليومين بعد الهجوم في نفس الشارع قبل إطلاق سراحها.

وكانت الضحية سيدة مسنة تبلغ من العمر 50 عامًا، حيث أصيبت بتورم في وجهها ولكنها ليست في حاجة إلى علاج.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق