آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

بالفيديو ضربت أمها الخمسينية.. فانتقمت الابنة منها بهذه الطريقة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

تعرضت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 13 عامًا للضرب والركل في وضح النهار على يد فتاة أخرى، انتقمت لوالدتها المسنة التي صفعتها المراهقة على وجهها من يومين، حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميرور البريطانية.

وانتقمت الابنة بهذا الشكل المروع بعدما انتشر فيديو شاهدت فيه والدتها تُصفع على وجهها من قبل فتاة مراهقة في منطقة هاونزلو غرب لندن.

وانتشر فيديو الانتقام الواضح، حيث أظهر فتاة تركل فتاة أخرى وتلقي بها على الأرض، ويحاط بها الكثير من الأشخاص الذين يحاولون التدخل لإنهاء هذه المشاجرة.

وقال بعض أصدقاء الابنة إن هذه المراهقة قامت بضرب والدتها المسنة، لذا تنتقم الابنة لوالدتها، وفقًا للصحيفة البريطانية.

واستمرت الابنة في الضرب والركل قبل أن يقوم مجموعة من الأشخاص بالتدخل وينهون الاعتداء ويسحبون المراهقة من أقدامها.

وقالت الشرطة في بيان لها، إن المراهقة التي تبلغ 13 عامًا قبض عليها ليومين بعد الهجوم في نفس الشارع قبل إطلاق سراحها.

وكانت الضحية سيدة مسنة تبلغ من العمر 50 عامًا، حيث أصيبت بتورم في وجهها ولكنها ليست في حاجة إلى علاج.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق