آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

بالفيديو ضربت أمها الخمسينية.. فانتقمت الابنة منها بهذه الطريقة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

تعرضت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 13 عامًا للضرب والركل في وضح النهار على يد فتاة أخرى، انتقمت لوالدتها المسنة التي صفعتها المراهقة على وجهها من يومين، حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميرور البريطانية.

وانتقمت الابنة بهذا الشكل المروع بعدما انتشر فيديو شاهدت فيه والدتها تُصفع على وجهها من قبل فتاة مراهقة في منطقة هاونزلو غرب لندن.

وانتشر فيديو الانتقام الواضح، حيث أظهر فتاة تركل فتاة أخرى وتلقي بها على الأرض، ويحاط بها الكثير من الأشخاص الذين يحاولون التدخل لإنهاء هذه المشاجرة.

وقال بعض أصدقاء الابنة إن هذه المراهقة قامت بضرب والدتها المسنة، لذا تنتقم الابنة لوالدتها، وفقًا للصحيفة البريطانية.

واستمرت الابنة في الضرب والركل قبل أن يقوم مجموعة من الأشخاص بالتدخل وينهون الاعتداء ويسحبون المراهقة من أقدامها.

وقالت الشرطة في بيان لها، إن المراهقة التي تبلغ 13 عامًا قبض عليها ليومين بعد الهجوم في نفس الشارع قبل إطلاق سراحها.

وكانت الضحية سيدة مسنة تبلغ من العمر 50 عامًا، حيث أصيبت بتورم في وجهها ولكنها ليست في حاجة إلى علاج.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق