آخر الأخبار
  تكثيف الرقابة على الطرق الخارجية   المفرق ... فرق تقصى لسحب عينات عشوائية   وزارة الصحة تبدأ استخدام الإسوارة الإلكترونية   اغلاق مطعم ومشغل لتصنيع مواد تنظيف في البلقاء   النعيمي: التربية تدرس جدياً تقديم العام الدراسي ..تفاصيل   السفير الصيني: تجربة الأردن بمكافحة كورونا تستحق التعلم   الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق
عـاجـل :

بالفيديو طلبة اردنيون في مصر يناشدون جلالة الملك ترحيلهم للأردن

آخر تحديث : 2020-03-31

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

تلقت ادارة التحرير رسالة من مجموعة من الطلبة الاردنيين الذين يدرسون في جمهورية مصر العربية يناشدون جلالة الملك عبد الله الثاني ليتم ترحيلهم واعادتهم الى ارض الوطن بعد ان تقطعت بهم السبل وإغلاق محلات الصرافة وعيشهم بحالة من القلق والخوف الدائم.

وأوضحوا في المناشدة أنهم يمرون بظروف نفسية صعبة نتيجة تفشي وباء كورونا في مصر ويخشون على حياتهم من تفشي الوباء وعدم السيطرة عليه .

نص المناشدة:

سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

مولاي نرفع الى مقامكم اسمى درجات الحب والولاء.

نحن أبناءكم في جامعات جمهورية مصر العربية آملين متوسلين رعايتكم لإنقاذنا من آفة و وباء كورونا فايروس (COVID19)، نظراً لازدياد عدد حالات الاصابة في جمهورية مصر العربية ولما نتج عنه من توقف للدراسة حيث تم إصدار قرار من وزارة التعليم العالي لدى جمهورية مصر العربية لأساليب التعليم عن بعد وتأجيل مباشرة العملية التعلمية حال انتهاء الأزمة والسيطرة على الوباء.

واننا سيدي إذ نستشعر حجم الخطر الذي يحدق بنا في خِضَم هذه المخاطر، نلتمس منكم سيدي نظرة الأب الحاني لقلوب أَمهاتٍ وأباءٍ على ثرى الوطن الغالي وجلت خوفاً على فلذات اكبادٍ اردنية الولاء هاشمية الانتماء.

ونحن على يقين يا سيدي بأن الاردن إذ يقارع هذا الوباء لمنتصراً بإذن الله، و لسوف يطهر ثرى بلادي بتوفيقٍ من الله أولا وبفضل قيادتكم الحكيمة.

ادامك الله ذخرا سيدي ابا الحسين.

سيدي ونحن نبث الى مسامعكم استغاثتنا فان لنا بجلالتكم امل بإصدار قراركم الملكي وتوجيهاتكم السامية للحكومة الرشيدة للعمل على ترحيلنا إلى الوطن الام واتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبه.

حمى الله الاردن قيادة وشعباً من كل مكروه

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق