آخر الأخبار
  %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا   الكاتب أبو طير: ملف الفتنة لم يطرح في زيارة الملك لواشنطن   الأوبئة : الفقر أسوء من فيروس كورونا ويجب تفادي الاغلاقات وجعله الخيار الأخير

بالفيديو طلبة اردنيون في مصر يناشدون جلالة الملك ترحيلهم للأردن

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

تلقت ادارة التحرير رسالة من مجموعة من الطلبة الاردنيين الذين يدرسون في جمهورية مصر العربية يناشدون جلالة الملك عبد الله الثاني ليتم ترحيلهم واعادتهم الى ارض الوطن بعد ان تقطعت بهم السبل وإغلاق محلات الصرافة وعيشهم بحالة من القلق والخوف الدائم.

وأوضحوا في المناشدة أنهم يمرون بظروف نفسية صعبة نتيجة تفشي وباء كورونا في مصر ويخشون على حياتهم من تفشي الوباء وعدم السيطرة عليه .

نص المناشدة:

سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

مولاي نرفع الى مقامكم اسمى درجات الحب والولاء.

نحن أبناءكم في جامعات جمهورية مصر العربية آملين متوسلين رعايتكم لإنقاذنا من آفة و وباء كورونا فايروس (COVID19)، نظراً لازدياد عدد حالات الاصابة في جمهورية مصر العربية ولما نتج عنه من توقف للدراسة حيث تم إصدار قرار من وزارة التعليم العالي لدى جمهورية مصر العربية لأساليب التعليم عن بعد وتأجيل مباشرة العملية التعلمية حال انتهاء الأزمة والسيطرة على الوباء.

واننا سيدي إذ نستشعر حجم الخطر الذي يحدق بنا في خِضَم هذه المخاطر، نلتمس منكم سيدي نظرة الأب الحاني لقلوب أَمهاتٍ وأباءٍ على ثرى الوطن الغالي وجلت خوفاً على فلذات اكبادٍ اردنية الولاء هاشمية الانتماء.

ونحن على يقين يا سيدي بأن الاردن إذ يقارع هذا الوباء لمنتصراً بإذن الله، و لسوف يطهر ثرى بلادي بتوفيقٍ من الله أولا وبفضل قيادتكم الحكيمة.

ادامك الله ذخرا سيدي ابا الحسين.

سيدي ونحن نبث الى مسامعكم استغاثتنا فان لنا بجلالتكم امل بإصدار قراركم الملكي وتوجيهاتكم السامية للحكومة الرشيدة للعمل على ترحيلنا إلى الوطن الام واتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبه.

حمى الله الاردن قيادة وشعباً من كل مكروه

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز