آخر الأخبار
  الصفدي : الأردن يرفض أي ضم لأراض فلسطينية تقوض فرص السلام في المنطقة   وزارة الصحة توضح سبب الحجر الالزامي لمدة 14 يوم   هام للأردنيين في قطر....تفاصيل   3 قرارات حاسمة ستتضح الاسبوع القادم   الخلايلة : سبب عودة الصلاة في يوم الجمعة شرعي..تفاصيل   ترجيح رفع أسعار المحروقات بين %4 و%9 تفاصيل   استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد   الحرارة توالي انخفاضها الملموس الجمعة   الرحامنة يصدر قرارا بتمديد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية.   الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات   الامانة: رواتب الموظفين لم تمس والقرارات اقتصرت على إيقاف العمل الإضافي وجزء من مكافئة الإنجاز   الجمارك تمدد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية   نتنياهو: اتفاقية السلام مع الأردن صامدة رغم خطط الضم   النائب السعود يطالب الحكومة برد مزلزل على تطبيق الاحتلال إجراءات ضم غور الأردن   قرار مرتقب حول الغاء نظام الزوجي والفردي   الفيفا للاتحاد الاردني : عقوبة لمن يبصق في الملعب   العمل: سفر العمالة الوافدة لن يؤثر على القطاع الزراعي   جابر: التزموا حتى لا نحول دور العبادة إلى بؤر لنشر كورونا   جابر: التسول إحدى طرق نقل العدوى   العضايلة يوضح بلاغ مباشرة العمل من 31/5
عـاجـل :

بالفيديو طلبة اردنيون في مصر يناشدون جلالة الملك ترحيلهم للأردن

آخر تحديث : 2020-03-31

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

تلقت ادارة التحرير رسالة من مجموعة من الطلبة الاردنيين الذين يدرسون في جمهورية مصر العربية يناشدون جلالة الملك عبد الله الثاني ليتم ترحيلهم واعادتهم الى ارض الوطن بعد ان تقطعت بهم السبل وإغلاق محلات الصرافة وعيشهم بحالة من القلق والخوف الدائم.

وأوضحوا في المناشدة أنهم يمرون بظروف نفسية صعبة نتيجة تفشي وباء كورونا في مصر ويخشون على حياتهم من تفشي الوباء وعدم السيطرة عليه .

نص المناشدة:

سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

مولاي نرفع الى مقامكم اسمى درجات الحب والولاء.

نحن أبناءكم في جامعات جمهورية مصر العربية آملين متوسلين رعايتكم لإنقاذنا من آفة و وباء كورونا فايروس (COVID19)، نظراً لازدياد عدد حالات الاصابة في جمهورية مصر العربية ولما نتج عنه من توقف للدراسة حيث تم إصدار قرار من وزارة التعليم العالي لدى جمهورية مصر العربية لأساليب التعليم عن بعد وتأجيل مباشرة العملية التعلمية حال انتهاء الأزمة والسيطرة على الوباء.

واننا سيدي إذ نستشعر حجم الخطر الذي يحدق بنا في خِضَم هذه المخاطر، نلتمس منكم سيدي نظرة الأب الحاني لقلوب أَمهاتٍ وأباءٍ على ثرى الوطن الغالي وجلت خوفاً على فلذات اكبادٍ اردنية الولاء هاشمية الانتماء.

ونحن على يقين يا سيدي بأن الاردن إذ يقارع هذا الوباء لمنتصراً بإذن الله، و لسوف يطهر ثرى بلادي بتوفيقٍ من الله أولا وبفضل قيادتكم الحكيمة.

ادامك الله ذخرا سيدي ابا الحسين.

سيدي ونحن نبث الى مسامعكم استغاثتنا فان لنا بجلالتكم امل بإصدار قراركم الملكي وتوجيهاتكم السامية للحكومة الرشيدة للعمل على ترحيلنا إلى الوطن الام واتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبه.

حمى الله الاردن قيادة وشعباً من كل مكروه

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق