آخر الأخبار
  الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية
عـاجـل :

بالفيديو.. كلبان يحطمان أرقامًا قياسية بالقفز ويدخلان “غينيس”

آخر تحديث : 2018-09-09
{clean_title}

تمكن كلبان من تحطيم أرقام قياسية ودخول موسوعة "غينيس” للأرقام القياسية، وذلك عبر قفزهما لمسافة وصلت إلى متر و91 سم، وفق ما نشره موقع "يو آي بي” الأمريكي.

ودخلت الكلبة السلوقية "فيذر” الموسوعة بأداء أعلى قفزة بلغ ارتفاعها مترًا و91 سم، بعد أن تبنتها المدربة "سامنتا فال” ودربتها على الوثب الطويل.

و دخلت الكلبة جيرونيمو من نوع "بوردر كولي”، موسوعة غينيس برقمين قياسيين، وهما 91 قفزة متتالية في دقيقة واحدة، و128 قفزة هولندية مزدوجة في دقيقة واحدة.

وقالت سامنتا، إنها "أنقذت الكلبين من حظيرة الحيوانات الأليفة، حيث كان اسم جيرونيمو السابق كريكيت، وكانت جروًا صغيرًا ولونها أسود وأبيض ولطيفة للغاية، وفي طريقنا إلى المنزل حاولت القفز من نافذة السيارة، وهكذا حصلت على اسم جيرونيمو”.

وأضافت أنه "بمجرد أن أدركت فيذر، أن القفز فوق العقبة هو ما أريده، بدأت في إبهاري وكانت تصل بالقفز إلى مسافة متر ونصف المتر بسهولة، وهي لا تزال تذهلني كل يوم”.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق