آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

بالفيديو.. كلبان يحطمان أرقامًا قياسية بالقفز ويدخلان “غينيس”

آخر تحديث : 2018-09-09
{clean_title}

تمكن كلبان من تحطيم أرقام قياسية ودخول موسوعة "غينيس” للأرقام القياسية، وذلك عبر قفزهما لمسافة وصلت إلى متر و91 سم، وفق ما نشره موقع "يو آي بي” الأمريكي.

ودخلت الكلبة السلوقية "فيذر” الموسوعة بأداء أعلى قفزة بلغ ارتفاعها مترًا و91 سم، بعد أن تبنتها المدربة "سامنتا فال” ودربتها على الوثب الطويل.

و دخلت الكلبة جيرونيمو من نوع "بوردر كولي”، موسوعة غينيس برقمين قياسيين، وهما 91 قفزة متتالية في دقيقة واحدة، و128 قفزة هولندية مزدوجة في دقيقة واحدة.

وقالت سامنتا، إنها "أنقذت الكلبين من حظيرة الحيوانات الأليفة، حيث كان اسم جيرونيمو السابق كريكيت، وكانت جروًا صغيرًا ولونها أسود وأبيض ولطيفة للغاية، وفي طريقنا إلى المنزل حاولت القفز من نافذة السيارة، وهكذا حصلت على اسم جيرونيمو”.

وأضافت أنه "بمجرد أن أدركت فيذر، أن القفز فوق العقبة هو ما أريده، بدأت في إبهاري وكانت تصل بالقفز إلى مسافة متر ونصف المتر بسهولة، وهي لا تزال تذهلني كل يوم”.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق