آخر الأخبار
  طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية   نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

بالفيديو.. كلبان يحطمان أرقامًا قياسية بالقفز ويدخلان “غينيس”

آخر تحديث : 2018-09-09
{clean_title}

تمكن كلبان من تحطيم أرقام قياسية ودخول موسوعة "غينيس” للأرقام القياسية، وذلك عبر قفزهما لمسافة وصلت إلى متر و91 سم، وفق ما نشره موقع "يو آي بي” الأمريكي.

ودخلت الكلبة السلوقية "فيذر” الموسوعة بأداء أعلى قفزة بلغ ارتفاعها مترًا و91 سم، بعد أن تبنتها المدربة "سامنتا فال” ودربتها على الوثب الطويل.

و دخلت الكلبة جيرونيمو من نوع "بوردر كولي”، موسوعة غينيس برقمين قياسيين، وهما 91 قفزة متتالية في دقيقة واحدة، و128 قفزة هولندية مزدوجة في دقيقة واحدة.

وقالت سامنتا، إنها "أنقذت الكلبين من حظيرة الحيوانات الأليفة، حيث كان اسم جيرونيمو السابق كريكيت، وكانت جروًا صغيرًا ولونها أسود وأبيض ولطيفة للغاية، وفي طريقنا إلى المنزل حاولت القفز من نافذة السيارة، وهكذا حصلت على اسم جيرونيمو”.

وأضافت أنه "بمجرد أن أدركت فيذر، أن القفز فوق العقبة هو ما أريده، بدأت في إبهاري وكانت تصل بالقفز إلى مسافة متر ونصف المتر بسهولة، وهي لا تزال تذهلني كل يوم”.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق