آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

بالفيديو ..لحظة اطلاق النار و القبض على الفاعل تفاصيل جديدة حول مطلق النار بمنطقة الدوار السابع ..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-01-07
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

قال مصدر امني انه فريق خاص من البحث الجنائي تمكن من القاء القبض على شخص، قام باطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي باتجاه المواطنين ورجال الأمن بمنطقة الدوارالسابع 

وبحسب المصدر فإنفريق البحث الجنائي تعاملوا مع مطلق النار بعد رفضه الامتثال لاوامرهم، فيما سلم شخصان اثنان كانا برفقة مطلق النار نفسيهما للامن.

 

واوضح المصدر انه تم تحويل المطلوب لمدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج بعد اصابته من قبل الاجهزة الامنية بالرصاص المطاطي .

و قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بالتعاون مع مرتبات إدارة السير المتواجدة ضمن منطقة الدوار السابع تمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص منهم اثنان من ذوي الاسبقيات وبحقهم طلبات امنية كانوا يستقلون مركبة تحمل لوحات أرقام مزورة وبحوزتهم سلاح ناري.

وأوضح الناطق الإعلامي أن أحد مرتبات السير رصد في محيط الدوار السابع مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة بداخلها 3 أشخاص، حيث حاول استيقافها إلا أن السائق رفض الامتثال محاولاً الفرار، وعلى الفور تم تمرير المعلومة عبر غرف العمليات وتحريك الفريق الخاص التابع للبحث الجنائي للتعامل مع الأشخاص حيث قام اثنان منهم بتسليم أنفسهما للقوة الأمنية في حين بادر الثالث بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة مما دفعهم حفاظاً على سلامة القوة والمتواجدين بالمكان، باستخدام القوة المناسبة والسيطرة عليه واسعف للمستشفى للعلاج .

وأشار الناطق الإعلامي أن المصاب والذي جرى اسعافه اتضح أن بحقه 47 أسبقية وطلبين ، كما تبين أن أحد الشخصين الآخرين ذو اسبقيات ومطلوب أيضاً، والتحقيقات جارية.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق