آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

بالفيديو ..لحظة اطلاق النار و القبض على الفاعل تفاصيل جديدة حول مطلق النار بمنطقة الدوار السابع ..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-01-07
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

قال مصدر امني انه فريق خاص من البحث الجنائي تمكن من القاء القبض على شخص، قام باطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي باتجاه المواطنين ورجال الأمن بمنطقة الدوارالسابع 

وبحسب المصدر فإنفريق البحث الجنائي تعاملوا مع مطلق النار بعد رفضه الامتثال لاوامرهم، فيما سلم شخصان اثنان كانا برفقة مطلق النار نفسيهما للامن.

 

واوضح المصدر انه تم تحويل المطلوب لمدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج بعد اصابته من قبل الاجهزة الامنية بالرصاص المطاطي .

و قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بالتعاون مع مرتبات إدارة السير المتواجدة ضمن منطقة الدوار السابع تمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص منهم اثنان من ذوي الاسبقيات وبحقهم طلبات امنية كانوا يستقلون مركبة تحمل لوحات أرقام مزورة وبحوزتهم سلاح ناري.

وأوضح الناطق الإعلامي أن أحد مرتبات السير رصد في محيط الدوار السابع مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة بداخلها 3 أشخاص، حيث حاول استيقافها إلا أن السائق رفض الامتثال محاولاً الفرار، وعلى الفور تم تمرير المعلومة عبر غرف العمليات وتحريك الفريق الخاص التابع للبحث الجنائي للتعامل مع الأشخاص حيث قام اثنان منهم بتسليم أنفسهما للقوة الأمنية في حين بادر الثالث بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة مما دفعهم حفاظاً على سلامة القوة والمتواجدين بالمكان، باستخدام القوة المناسبة والسيطرة عليه واسعف للمستشفى للعلاج .

وأشار الناطق الإعلامي أن المصاب والذي جرى اسعافه اتضح أن بحقه 47 أسبقية وطلبين ، كما تبين أن أحد الشخصين الآخرين ذو اسبقيات ومطلوب أيضاً، والتحقيقات جارية.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق