آخر الأخبار
  كما توقع عامر الشوبكي لقناة الجزيرة: إرتفاع أسعار النفط لتصل الى 11 دولار لخام برنت .. وثائق   النواصرة: هناك إستقالات بالالاف في مبنى نقابة المعلمين   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر   تفاصيل جديدة بشأن بيع فندق الريتز كارلتون   وفاة الشيخ أحمد وهدان إمام مسجد سوق الخضار   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم   جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   إعلان مهم جداً لجميع طلاب وطالبات التوجيهي في معان   قائد مركبة يدهس فتاة ثلاثينية في شارع الحزام ويفر ! تفاصيل ..   طفلة سورية "3 سنوات" تسقط من شباك منزل ذويها في جبل التاج! تفاصيل   المعاني يطلب تزويده بأسماء المعلمين المضربين (وثيقة)   الصفدي: لا سلام دون زوال الاحتلال   تحذيرات خطيرة .. نقيب الجيولوجيين : غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر   بشرى سارة للطلبة الاردنيين الدارسين في روسيا .. "الجنسية الروسية"   النائب الفايز : الناشطة الفاعوري شتمتني ومنحتها فرصة لإسقاط حقي الشخصي مقابل الاعتذار لكنها رفضت   النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال"   موظفان يسرقان من صاحب عملهما "رجل أعمال" أردني أكثر من 3 مليون دينار! "تفاصيل"   بالاسماء .. الناجحون في الأمتحان التنافسي في وظيفة معلم   بدء بيع معدات مطعم بيت عمر .. صورة
عـاجـل :

بالفيديو لحظة قيام مركبتان بالسير فوق ارصفه و جزيره وسطيه ...في عبدون

آخر تحديث : 2019-04-14
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

كانت دهشة المتواجدين على احدى الاشارات الضوئيه المؤديه لمنطقة عبدون و الياسمين كبيره .
عندما شوهدت احدى المركبات ذات الدفع الرباعي تقوم بالسير من فوق جزيره و سطيه للعبور الى جهه اخرى .

فيما فضلت المركبه الاخرى نوع هونداي بوقف مسرب سير كامل و السير عكس السير لبضعة امتار و من ثم اللحاق بالمركبه ذات الدفع الرباعي . 

 التسأول هو ان ما حدث و قد تم رصده من كميرا جراءه نيوز كان امام عدد كبير من الكميرات الامنيه التى طالما سمعنا بقدرتها و اهميتها.

جراءه بدورها تضع الخبر بالاضافه للفيديو امام ادارة السير و مديراها الخرابشه.

يمنع الاقتباس الا باْذن خطي من إدارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق