آخر الأخبار
  تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة   كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة غدا الاثنين   محللون: مؤتمر البحرين "رشوة بالمليارات" لمستضيفي الفلسطينيين   خوري: لا تخلوا باص عمّان ينسيكم مؤتمر البحرين   عطية يوجه سؤالا نيابيا للرزاز عن إنتاج المسلسلات

بالفيديو لحظة قيام مركبتان بالسير فوق ارصفه و جزيره وسطيه ...في عبدون

آخر تحديث : 2019-04-14
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

كانت دهشة المتواجدين على احدى الاشارات الضوئيه المؤديه لمنطقة عبدون و الياسمين كبيره .
عندما شوهدت احدى المركبات ذات الدفع الرباعي تقوم بالسير من فوق جزيره و سطيه للعبور الى جهه اخرى .

فيما فضلت المركبه الاخرى نوع هونداي بوقف مسرب سير كامل و السير عكس السير لبضعة امتار و من ثم اللحاق بالمركبه ذات الدفع الرباعي . 

 التسأول هو ان ما حدث و قد تم رصده من كميرا جراءه نيوز كان امام عدد كبير من الكميرات الامنيه التى طالما سمعنا بقدرتها و اهميتها.

جراءه بدورها تضع الخبر بالاضافه للفيديو امام ادارة السير و مديراها الخرابشه.

يمنع الاقتباس الا باْذن خطي من إدارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق