آخر الأخبار
  تطبيق قواعد الاشتباك مع متسللين حاولوا دخول الاردن من سوريا   ادارة التنفيذ القضائي تدعو الى اعتماد الرقم (117111)للرد الآلي   " النقابة تمثل الجسم السياسي للدولة الاردنية " من اخطر ما قال الدكتور عبدالله العكايلة يوم أمس   العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي والاكتفاء بالتهنئة هاتفيا   جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا

بالفيديو .. لحظة وفاة أسطورة المصارعة الحرة بعد حركة بهلوانية خاطئة

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}
كشفت وسائل إعلام عالمية عن وفاة أحد أساطير المصارعة الحرة الذي لطالما شاهدته أجيال عديدة من محبي هذه الرياضة.

وتوفي المصارع المكسيكي "لاباركا" عن عمر يناهز 54 سنة متأثرا بإصابة خطيرة حدثت له خلال مباراة بأكتوبر من العام الماضي.

وحاول "لاباركا" القفز على منافسه من الحلبة مباشرة لكن علقت قدمه بحبال الحلبة فوقع على رأسه بقوة وخرج على نقالة فاقدًا للوعي.

وبعد الفحص تبين إصابته بجرح خطير في الرأس ، وكسر في فقرات عنقه فضلا عن فقدانه القدرة على الكلام أو تحريك أطرافه.

ولاباركا هو واحد من أساطير اتحاد المصارعة الحرة WCW واشتهر بقوة في فترة التسعينيات وبخاصة بأزيائه التي تشبه الهيكل العظمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق