آخر الأخبار
  الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل   القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى
عـاجـل :

بالفيديو .. لحظة وفاة أسطورة المصارعة الحرة بعد حركة بهلوانية خاطئة

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}
كشفت وسائل إعلام عالمية عن وفاة أحد أساطير المصارعة الحرة الذي لطالما شاهدته أجيال عديدة من محبي هذه الرياضة.

وتوفي المصارع المكسيكي "لاباركا" عن عمر يناهز 54 سنة متأثرا بإصابة خطيرة حدثت له خلال مباراة بأكتوبر من العام الماضي.

وحاول "لاباركا" القفز على منافسه من الحلبة مباشرة لكن علقت قدمه بحبال الحلبة فوقع على رأسه بقوة وخرج على نقالة فاقدًا للوعي.

وبعد الفحص تبين إصابته بجرح خطير في الرأس ، وكسر في فقرات عنقه فضلا عن فقدانه القدرة على الكلام أو تحريك أطرافه.

ولاباركا هو واحد من أساطير اتحاد المصارعة الحرة WCW واشتهر بقوة في فترة التسعينيات وبخاصة بأزيائه التي تشبه الهيكل العظمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق