آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

بالفيديو.. مباراة بين الأفيال بتايلاند للتوعية بالمراهنات غير القانونية

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
نظمت مدينة أيوتا (العاصمة القديمة لتايلاند) مباراة لكرة القدم بين مجموعة من الأفيال بهدف زيادة الوعي بشأن المراهنات غير القانونية، وذلك قبل انطلاق مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

 فقد مررت 9 أفيال، رسم عليها بالطلاءأعلام عدد من الدول المشاركة في مونديال 2018، الكرة فيما بينها، وجابت الملعب في مباراة استغرقت 15 دقيقة ضد تلاميذ مدرسة محلية،وامتطى ظهورها مدربو أفيال، قاموا بتوجيهها.

وتعليقًا على ذلك قال منظمو الحملة إنهم أرادوا أن يُظهروا للتلاميذ أن بطولة كأس العالم تتعلق بالاستمتاع بالرياضة أكثر من المراهنة على المنتخبات المشاركة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق