آخر الأخبار
  أشغال البلقاء تنفي وقوع أية انهيارات جديدة في شارع الستين   الملك وامير قطر يبحثان التطورات في المنطقة   العثور على جثة امراة متوفية داخل منزلها بمنطقة المهاجرين "تفاصيل"   الملك في مقدمة مستقبلي أمير دولة قطر لدى وصوله إلى عمان   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية الدمج ضمن مديرية الأمن العام لتحسين أوضاع العاملين والمتقاعدين   أردنيون ينحرون جمالا ترحيبا بضيف المملكة الشيخ تميم   الرزاز: المعلم الأردني متميز رغم الظروف الصعبة   تفاصيل لقاء الحكومة والمعلمين   نائب يطالب بإخلاء فوري لمدرسة في الزرقاء   الطراونة للنائب الرقب: الوزير لن يتكلم إلا بموافقتي   الاحتلال عن حجم تصدير الغاز للأردن: سر تجاري   مع انتشار فيروس الكورونا .. ناشطون يستذكرون تصريح عبدالله النسور بعدم التقبيل والاكتفاء بالمصافحة "فيديو"   جرشيون يزفون عروسين آسيويين   قرار محكمة أردنية: جماعة الإخوان منحلة منذ 1953   جريمة بشعة وتفاصيلها صادمة .. شاب يغتصب والدتــــه في الأردن   مجلس الوزراء يقرّ نظامين للشراء المباشر للعقارات والأبنية والتنظيم   النائب البكار … النيابة مرمطة وبهدلة   الأردنيون يحتلون المرتبة الرابعة بحيازة السلاح عربيا..واشتعال الجدل مع التوجهات لضبطه بالقانون واستثناء النواب والوزراء من منع حمله   مولود أردني باسم الأمير تميم قبيل وصوله   الزراعة: الأردن مهدد بدخول أسراب جراد
عـاجـل :

بالفيديو.. محامية تطالب بوضع صالونات تجميل نسائية في المحاكم

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}
أثارت محامية كويتية جدل كبير بطلبها الغريب بتخصيص صالون تجميل نسائي داخل ساحات المحاكم في الكويت لمساعدة المحاميات على تصفيف شعرهن والإهتمام بمظهرهن مع ضغط العمل .

ونشرت المحامية الكويتية المتواجدة في منظمة الأمم المتحدة ، فيديو لها من داخل صالون تجميل قالت فيه : شعور حلو أني اتواجد في صالون تجميل بالـ UN ” اتمنى يحطون لنا صالون تجميل بالمحاكم في الكويت” .

وتابعت : ترى صج ضغط شغل بالغصب ألاقي وقت للصالون بالغصب ألاقي وقت للصالون حطهولنا بالمحاكم ، ندخل الصالون وعلى الجلسات على طول .

وقالت المحامية خلال الفيديو أنها تواجدت في الأمم المتحدة بمجهودها الشخصي دون دعم من أي جهة ، وأن مشاركتها ثمرة اجتهادها في مجال المحاماه وحبها له .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق