آخر الأخبار
  ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   لا إصابات جديدة محلية بفايروس كورونا .. و 3 إصابات خارجية "تفاصيل"   الحنيفات رئيسا لمجلس إدارة الرأي   المعشر: تهجير الفلسطينيين أسهل .. والمومني يتحدث عن 5 صدامات مع الاحتلال   المسلماني : سياحة علاجية ام رحلات علاجية؟   الصحة تبدأ بتوزيع الأساور الإلكترونية على المحجور عليهم في فنادق عمان   اقتصاديون وخبراء: المملكة بيئة جاذبة للاستثمار رغم ظروف كورونا   إحصائيات كورونا في الأردن .. إصابات ومتعافين وعدد الموجودين في المستشفيات   الحرمان دورة كاملة لطالبة توجيهي اتفقت مع شاب لتقديم امتحان نيابة عنها   أسماء الدول المسموح لها بالسياحة العلاجية في الأردن   ليالي لطيفة ورطبة خلال الأسبوع الحالي   العثور على جثة شاب عشريني في معان   مسن مغربي يجتاز امتحان الثانوية رغم كورونا   بقفزة طبية مميزة في الأردن إفتتاح لجين كلينك .. شاهد فيديو وصور   امام وزير الصحة سعد جابر .. 4 آلاف طبيب بلا رواتب تقاعدية منذ 16 شهرا   الأردن: لا دليل على انتقال كورونا بالهواء   6000 الاف دينار راتب مدير مدرسة!   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   وفاة أردني في ألانيا التركية "تفاصيل"
عـاجـل :

بالفيديو .. مذيع سعودي في قناة العربية يتغزل بزوجته على الهواء ثم يغرد: "الصمتُ في حَرَم الجمال جمالُ "

آخر تحديث : 2020-05-21

{clean_title}
فاجأ مذيع قناة العربية السعودي محمد الطميحي، زوجته المذيعة في نفس القناة، رشا الخياط، بمغازلتها على الهواء في بث مُباشر.

ووصف الطميحي زوجته بأنها نجمة حين وجهت زميلتهما سؤالاً له "من هي نجمة دراما رمضان هذا العام"، فأجاب: "لا أعرف أهم نجمة في دراما رمضان، لكن أعرف أن في نجمة في صباح العربية، اسمها رشا الخياط".
فردت زميلتهما مروة فهمي: "يا سلام.
.
طبعا هي زوجة الطميحي لكل الناس، التي لا تعرف"، ثم نشر الطميحي مقطع الفيديو على تويتر وعلق: "لم تستطيعي، بَعْدُ، أن تَتَفهَّمي أن الرجال جميعهم أطفالُ إنِّي لأرفضُ أن أكونَ مهرجاً قزماً على كلماته يحتالُ فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمتُ في حَرَم الجمال جمالُ".

ولاحقا علق الطمحي الذي تزوج زميلته في قناة العربية رشا الخطيب عام 2012، على مقطع الفيديو بعد نشره على حسابه بقصيدة غزلية من شعر نزار قباني.



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق