آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

بالفيديو مصري يشرح أسباب هروبه من عروسه

آخر تحديث : 2019-10-04
{clean_title}
نشر شاب مقطع فيديو في الإنترنت، قدّم فيه نفسه على أنه "مصطفى" الذي هجر خطيبته في حفلها وأخذ الذهب الذي اشتراه لها وحمل معه "التورتة" أيضا.

ودافع الشاب عن نفسه وساق الأعذار، مشيرا إلى أنه أعاد الذهب "شان كنت شاري الجرام بـ625 جنيه ولقيته بـ775 جنيه .. أرجعه ولا مراجعوش؟ كانت مصلحة بنت حرام".

وتابع متقمصا الدور قائلا: "خالي كان عيد ميلاده فخدت التورتة ورحت له عشان مدخلش بايدين فاضية".

اللافت أن موقع "المصريون" الإخباري توصل إلى أن هذا الشاب ليس "مصطفى ابو تورتة"، بل شاب آخر حاول ركوب الموجة بواسطة هذه الرسالة المصورة، بهدف نيل أكبر "إعجاب" بصفحته.

وكان عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بحماسة مع شابة روت أن خطيبها، ويدعى مصطفى، تركها في موقف محرج للغاية في حفل خطبتها وأخذ المصوغات الذهبية التي اشتراها وهجرها وأهله حاملا أيضا "التورتة".

وانهالت إثر ذلك التعليقات الساخرة واللاذعة في مواقع التواصل الاجتماعي من كل حدب وصوب، على مصطفى الذي ألصق به لقب "مصطفى أبو تورتة".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق