آخر الأخبار
  تقاعدات واسعة بالجمارك - أسماء   الصحة للأردنيين: اغسلوا الخضار   الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة

بالفيديو مصري يشرح أسباب هروبه من عروسه

آخر تحديث : 2019-10-04
{clean_title}
نشر شاب مقطع فيديو في الإنترنت، قدّم فيه نفسه على أنه "مصطفى" الذي هجر خطيبته في حفلها وأخذ الذهب الذي اشتراه لها وحمل معه "التورتة" أيضا.

ودافع الشاب عن نفسه وساق الأعذار، مشيرا إلى أنه أعاد الذهب "شان كنت شاري الجرام بـ625 جنيه ولقيته بـ775 جنيه .. أرجعه ولا مراجعوش؟ كانت مصلحة بنت حرام".

وتابع متقمصا الدور قائلا: "خالي كان عيد ميلاده فخدت التورتة ورحت له عشان مدخلش بايدين فاضية".

اللافت أن موقع "المصريون" الإخباري توصل إلى أن هذا الشاب ليس "مصطفى ابو تورتة"، بل شاب آخر حاول ركوب الموجة بواسطة هذه الرسالة المصورة، بهدف نيل أكبر "إعجاب" بصفحته.

وكان عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بحماسة مع شابة روت أن خطيبها، ويدعى مصطفى، تركها في موقف محرج للغاية في حفل خطبتها وأخذ المصوغات الذهبية التي اشتراها وهجرها وأهله حاملا أيضا "التورتة".

وانهالت إثر ذلك التعليقات الساخرة واللاذعة في مواقع التواصل الاجتماعي من كل حدب وصوب، على مصطفى الذي ألصق به لقب "مصطفى أبو تورتة".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق