آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

بالفيديو .. مغنية شهيرة تفقد الوعي على المسرح قبل بدء حفلها!

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

تعرضت الـ”مغنية” التركية زينات سالي للإغماء على المسرح، وذلك قبل إحيائها حفلاً غنائيًّا في مهرجان "الحب والسلام” لبلدية "بيليك دوز” في اسطنبول.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، مقطع فيديو يُظهر المغنية التركية وهي تعبر للجمهور عن فرحتها وسعادتها بالحفل الكبير، وما هي إلا لحظات حتى بدأت تشعر بالدوار حتى فقدت الوعي.

 وأظهر الفيديو قيام أعضاء من الفرقة الموسيقية والأمن الخاص بالمسرح بمساعدة "سالي” فور تعرضها للإغماء.

وبعد أن عادت النجمة التركية لطبيعتها، نشرت تعليقًا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام”، وجهت من خلاله الشكر والتقدير لكل جمهورها ومحبيها، معتذرة عن ما حدث لها على المسرح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق