آخر الأخبار
  الحكومة تنفي وجود املاءات اقتصادية خارجية عليها   علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت .. "تفاصيل"   الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم وانخفاض على الحرارة غداً   تتبع إلكتروني للسيارات الحكومية وتسليم المركبات فوق 2000 CC لرئاسة الوزراء   اربد : شاب يرتدي ثوب تخرجه من جامعة اليرموك بمكان عمله في محطة محروقات    263 ألف خروف من الاردن للخليج   الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية   النوباني للرزاز: الخلل كبير   الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة   وزير خارجية ايران : ترمب محق بهذه المسألة !   حادث سير يؤدي لأصابة 4 مواطنيين في طبربور ! تفاصيل   الصويفية .. سلب مسلح على قهوة مود وسرقة 4 الاف دينار   "المستهلك " : على المواطنين ممارسة رياضة المشى لشراء الاغراض من المخابز والمولات لتقليل مصاريف البنزين !   الأردن أغنى دول العالم بالصخر الزيتي ..!   مدعي عام الفساد يحيل عددا من موظفي مياهنا في الزرقاء للقضاء   ضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في العمري   وزارة العمل تصدر بيان حول العطل الرسمية التي تشمل القطاع الخاص   إطلاق النار على خمسيني غدراً في سحاب "تفاصيل"   بالاسماء .. تنقلات بين عدد من المحافظين ...تفاصيل   هـذا مـا يحـدث داخـل نـفـق صـويـلـح
عـاجـل :

بالفيديو .. مغنية شهيرة تفقد الوعي على المسرح قبل بدء حفلها!

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

تعرضت الـ”مغنية” التركية زينات سالي للإغماء على المسرح، وذلك قبل إحيائها حفلاً غنائيًّا في مهرجان "الحب والسلام” لبلدية "بيليك دوز” في اسطنبول.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، مقطع فيديو يُظهر المغنية التركية وهي تعبر للجمهور عن فرحتها وسعادتها بالحفل الكبير، وما هي إلا لحظات حتى بدأت تشعر بالدوار حتى فقدت الوعي.

 وأظهر الفيديو قيام أعضاء من الفرقة الموسيقية والأمن الخاص بالمسرح بمساعدة "سالي” فور تعرضها للإغماء.

وبعد أن عادت النجمة التركية لطبيعتها، نشرت تعليقًا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام”، وجهت من خلاله الشكر والتقدير لكل جمهورها ومحبيها، معتذرة عن ما حدث لها على المسرح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق