آخر الأخبار
  "تنشيط السياحة": فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية   مؤسسة البترول الكويتية تنفي خبر وزارة العمل عن توفر فرص وظيفيه بقطاع النفط للاردنيين   وفاة مواطن خمسيني بحادث مروع في وادي الريان   خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون
عـاجـل :

بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور

آخر تحديث : 2019-06-17

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

أعلن رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان، الاثنين، عن تفاصيل فعاليات المهرجان في الدورة الـ 34.

ويمتاز المهرجان لهذا الموسم بانخفاض اسعار التذاكر عن الاعوام السابقة، حيث تتراوح اسعار التذاكر بين 5 - 15 دينار.

وذكرت اللجنة، خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر الاثنين، إن فعاليات المسرح الجنوبي تضم كل من الفنانيين محمد منير، وديانا كرزون، ووائل كفوري، وجهاد سركيس، وسهير عودة، وحسين السلمان، وغادة عباسي، وصوفيا صادق، وعمر العبدلات، وفرقة الرواد، ومارسيل خليفة، ومحمد عساف، ونادي الجيل، ونانسي عجرم، وأحمد عبندة، واسامة الجبور، وبسام الحلو، وغالب خوري، ومحمد ابو غريب، ونايف الزايد، ويحيى صويص، ويوسف كيوان.

وأضافت، أن الفعاليات التي ستجري على المسرح الشمالي تضم كل من لطفي بشناق، ومكادي نحاس، وزين عوض، ونداء شرارة، وجاهدة وهبي، وعبير نعمة، وسعد ابو تايه، وليندا حجازي، عطالله هنديلة، وعلي حمادة، وفادي سمير، ومحمد الحوري، وفرقة اوبرا الاسكندرية، وفرقة نايا، واوتوستراد، وفرقة سلاطين وشيوخ العرب.

كما يضم برنامج الشعر في المهرجان عدد من الشعراء العرب والأردنيين ومنهم، الشاعرة سميرة فرجي، والعراقية ساجدة الموسوي، وحبيب الصايغ، وبهيجة إدلبي، وعلاء عبد الهادي، وقاسم حداد، وياسين عدنان.

يشار إلى أن فعاليات المهرجان تضم عدد كبير من الانشطة الفنية والثقافية والمسرحية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق