آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور

آخر تحديث : 2019-06-17
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

أعلن رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان، الاثنين، عن تفاصيل فعاليات المهرجان في الدورة الـ 34.

ويمتاز المهرجان لهذا الموسم بانخفاض اسعار التذاكر عن الاعوام السابقة، حيث تتراوح اسعار التذاكر بين 5 - 15 دينار.

وذكرت اللجنة، خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر الاثنين، إن فعاليات المسرح الجنوبي تضم كل من الفنانيين محمد منير، وديانا كرزون، ووائل كفوري، وجهاد سركيس، وسهير عودة، وحسين السلمان، وغادة عباسي، وصوفيا صادق، وعمر العبدلات، وفرقة الرواد، ومارسيل خليفة، ومحمد عساف، ونادي الجيل، ونانسي عجرم، وأحمد عبندة، واسامة الجبور، وبسام الحلو، وغالب خوري، ومحمد ابو غريب، ونايف الزايد، ويحيى صويص، ويوسف كيوان.

وأضافت، أن الفعاليات التي ستجري على المسرح الشمالي تضم كل من لطفي بشناق، ومكادي نحاس، وزين عوض، ونداء شرارة، وجاهدة وهبي، وعبير نعمة، وسعد ابو تايه، وليندا حجازي، عطالله هنديلة، وعلي حمادة، وفادي سمير، ومحمد الحوري، وفرقة اوبرا الاسكندرية، وفرقة نايا، واوتوستراد، وفرقة سلاطين وشيوخ العرب.

كما يضم برنامج الشعر في المهرجان عدد من الشعراء العرب والأردنيين ومنهم، الشاعرة سميرة فرجي، والعراقية ساجدة الموسوي، وحبيب الصايغ، وبهيجة إدلبي، وعلاء عبد الهادي، وقاسم حداد، وياسين عدنان.

يشار إلى أن فعاليات المهرجان تضم عدد كبير من الانشطة الفنية والثقافية والمسرحية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق