آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

بالفيديو .. نجل الراحل محمد نجم يفجر مفاجأة: فنان فاشل تسبب في وفاته

آخر تحديث : 2019-06-10
{clean_title}
شن الفنان المصري شريف نجم، نجل الفنان الراحل محمد نجم، هجوما على مواطنه الكوميديان أحمد آدم، متهمًا إياه بأنه السبب في إصابة والده بجلطة بعد حديثه في برنامج ”شيخ الحارة".

وأوضح نجم في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يرغب في الحديث عن أزمة والده مع الفنان أحمد آدم بعد حلقة ”شيخ الحارة"، التي تسببت في مرضه ووفاته، مؤكدًا أن ما كتبه رئيس تحرير البرنامج محمد الشواف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك" بشأن هذا الأمر، دفعه للرد عليه، معقبًا: ”المخرج ليس لديه خلفية حقيقية حول ما حدث وتحدث دون علم".
وأضاف شريف أن حلقة الفنان أحمد آدم ببرنامج ”شيخ الحارة" كانت ثاني أيام شهر رمضان الماضي، ولم يتابعها أحد من أسرته، لكن الفنان الراحل محمد نجم، شاهدها بعدما أرسلها له أحد أصدقائه من الكويت.
وواصل قائلا: ”قال في حق والدي كلام لا يصح عن نجم كوميدي كبير له تلامذته، وأحمد آدم كان من ضمن تلامذته الفاشلين".
وأضاف أن والده أصيب بوعكة صحية، بعد ارتفاع ضغط الدم، عقب مشاهدة الفيديو وفي اليوم التالي تم إجراء آشعة رنين مغناطيسي له على المخ، فأظهرت إصابته بجلطة كبيرة جدًا.
واختتم: ”الأعمار بيد الله والدوام لله، ولكن حديث أحمد آدم في شيخ الحارة بشكل سيء عن والدي كان سببًا في تدهور حالته الصحية".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق