آخر الأخبار
  3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا   تداعيات كورونا و ساعات العمل تعصف بالمطاعم و المقاهي و مطالبات عاجلة للضمان بتقسيط المبالغ المستحقة   توقيف مقاول ٍ كبير 15 يومًا بمركز اصلاح البلقاء   الإحصاءات: 10,686,206 عدد سكان الأردن

بالفيديو .. نجل الراحل محمد نجم يفجر مفاجأة: فنان فاشل تسبب في وفاته

آخر تحديث : 2019-06-10

{clean_title}
شن الفنان المصري شريف نجم، نجل الفنان الراحل محمد نجم، هجوما على مواطنه الكوميديان أحمد آدم، متهمًا إياه بأنه السبب في إصابة والده بجلطة بعد حديثه في برنامج ”شيخ الحارة".

وأوضح نجم في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يرغب في الحديث عن أزمة والده مع الفنان أحمد آدم بعد حلقة ”شيخ الحارة"، التي تسببت في مرضه ووفاته، مؤكدًا أن ما كتبه رئيس تحرير البرنامج محمد الشواف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك" بشأن هذا الأمر، دفعه للرد عليه، معقبًا: ”المخرج ليس لديه خلفية حقيقية حول ما حدث وتحدث دون علم".
وأضاف شريف أن حلقة الفنان أحمد آدم ببرنامج ”شيخ الحارة" كانت ثاني أيام شهر رمضان الماضي، ولم يتابعها أحد من أسرته، لكن الفنان الراحل محمد نجم، شاهدها بعدما أرسلها له أحد أصدقائه من الكويت.
وواصل قائلا: ”قال في حق والدي كلام لا يصح عن نجم كوميدي كبير له تلامذته، وأحمد آدم كان من ضمن تلامذته الفاشلين".
وأضاف أن والده أصيب بوعكة صحية، بعد ارتفاع ضغط الدم، عقب مشاهدة الفيديو وفي اليوم التالي تم إجراء آشعة رنين مغناطيسي له على المخ، فأظهرت إصابته بجلطة كبيرة جدًا.
واختتم: ”الأعمار بيد الله والدوام لله، ولكن حديث أحمد آدم في شيخ الحارة بشكل سيء عن والدي كان سببًا في تدهور حالته الصحية".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق