آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر
عـاجـل :

بالفيديو... نساء يناشدن جلالة الملك اصدار عفو عن ابنائهن

آخر تحديث : 2018-07-09
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - نفذ العشرات من المواطنين والمواطنات اليوم الاثنين اعتصاما امام مجلس النواب طالبوا خلاله اصدار عفو عام.

ويطالب مواطنون باصدار عفو عام منذ عهد حكومة الدكتور هاني الملقي، وتبنى عدد من النواب مذكرات تطالب الحكومة بالعفو العام.

وناشدت نساء  شاركن في الاعتصام تدخل جلالة الملك سرعة اقرار العفو عن ازواجهن واولادهن لما يعانينه من ضنك العيش في غياب المعيل داخل السجون. 

وقالت احداهن ان الاطفال تشردت وان اطفالهن لا يجدون ما ياكلونه بسبب غياب زوجها داخل السجن مناشدة جلالة الملك بالعفو عنه كونه المعيل لها ولاولادها وان زوجها واولاد عمه قد حبسوا دون ان يتمكن احد المحبوسين من رؤية امه التي توفت.

فيما حاول احد المعتصمين اعاقة السير بالجلوس في وسط الشارع العام حيث قام رجال الامن العام بابعاده عن الشارع.

وقالت ام احد المساجين ان ابنها مدرس وقد سجن بسبب تقرير طبي جرى تحريره بحقه من قبل من ادعى عليه مناشدة جلالة الملك اصدار العفو عنه وان ابنها لم يقم بالجرم المنسوب اليه.

وقالت اخرى ان ابنها هو ولد واخطأ مناشدة جلالته منحه عفوا واعطائه فرصة اخرى كي يتمكن من ممارسة حياته والعودة الى حضنها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق