آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

بالفيديو... نساء يناشدن جلالة الملك اصدار عفو عن ابنائهن

آخر تحديث : 2018-07-09
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - نفذ العشرات من المواطنين والمواطنات اليوم الاثنين اعتصاما امام مجلس النواب طالبوا خلاله اصدار عفو عام.

ويطالب مواطنون باصدار عفو عام منذ عهد حكومة الدكتور هاني الملقي، وتبنى عدد من النواب مذكرات تطالب الحكومة بالعفو العام.

وناشدت نساء  شاركن في الاعتصام تدخل جلالة الملك سرعة اقرار العفو عن ازواجهن واولادهن لما يعانينه من ضنك العيش في غياب المعيل داخل السجون. 

وقالت احداهن ان الاطفال تشردت وان اطفالهن لا يجدون ما ياكلونه بسبب غياب زوجها داخل السجن مناشدة جلالة الملك بالعفو عنه كونه المعيل لها ولاولادها وان زوجها واولاد عمه قد حبسوا دون ان يتمكن احد المحبوسين من رؤية امه التي توفت.

فيما حاول احد المعتصمين اعاقة السير بالجلوس في وسط الشارع العام حيث قام رجال الامن العام بابعاده عن الشارع.

وقالت ام احد المساجين ان ابنها مدرس وقد سجن بسبب تقرير طبي جرى تحريره بحقه من قبل من ادعى عليه مناشدة جلالة الملك اصدار العفو عنه وان ابنها لم يقم بالجرم المنسوب اليه.

وقالت اخرى ان ابنها هو ولد واخطأ مناشدة جلالته منحه عفوا واعطائه فرصة اخرى كي يتمكن من ممارسة حياته والعودة الى حضنها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق