آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

بالفيديو... نساء يناشدن جلالة الملك اصدار عفو عن ابنائهن

آخر تحديث : 2018-07-09
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - نفذ العشرات من المواطنين والمواطنات اليوم الاثنين اعتصاما امام مجلس النواب طالبوا خلاله اصدار عفو عام.

ويطالب مواطنون باصدار عفو عام منذ عهد حكومة الدكتور هاني الملقي، وتبنى عدد من النواب مذكرات تطالب الحكومة بالعفو العام.

وناشدت نساء  شاركن في الاعتصام تدخل جلالة الملك سرعة اقرار العفو عن ازواجهن واولادهن لما يعانينه من ضنك العيش في غياب المعيل داخل السجون. 

وقالت احداهن ان الاطفال تشردت وان اطفالهن لا يجدون ما ياكلونه بسبب غياب زوجها داخل السجن مناشدة جلالة الملك بالعفو عنه كونه المعيل لها ولاولادها وان زوجها واولاد عمه قد حبسوا دون ان يتمكن احد المحبوسين من رؤية امه التي توفت.

فيما حاول احد المعتصمين اعاقة السير بالجلوس في وسط الشارع العام حيث قام رجال الامن العام بابعاده عن الشارع.

وقالت ام احد المساجين ان ابنها مدرس وقد سجن بسبب تقرير طبي جرى تحريره بحقه من قبل من ادعى عليه مناشدة جلالة الملك اصدار العفو عنه وان ابنها لم يقم بالجرم المنسوب اليه.

وقالت اخرى ان ابنها هو ولد واخطأ مناشدة جلالته منحه عفوا واعطائه فرصة اخرى كي يتمكن من ممارسة حياته والعودة الى حضنها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق