آخر الأخبار
  الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!   بالصور.اغلاق جزئي على طريق المطار عقب انهيار جسر مشاة   بالصور... رجال السير ينجدون مواطنا تعطلت مركبته في الشميساني

بالفيديو... نساء يناشدن جلالة الملك اصدار عفو عن ابنائهن

آخر تحديث : 2018-07-09
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - نفذ العشرات من المواطنين والمواطنات اليوم الاثنين اعتصاما امام مجلس النواب طالبوا خلاله اصدار عفو عام.

ويطالب مواطنون باصدار عفو عام منذ عهد حكومة الدكتور هاني الملقي، وتبنى عدد من النواب مذكرات تطالب الحكومة بالعفو العام.

وناشدت نساء  شاركن في الاعتصام تدخل جلالة الملك سرعة اقرار العفو عن ازواجهن واولادهن لما يعانينه من ضنك العيش في غياب المعيل داخل السجون. 

وقالت احداهن ان الاطفال تشردت وان اطفالهن لا يجدون ما ياكلونه بسبب غياب زوجها داخل السجن مناشدة جلالة الملك بالعفو عنه كونه المعيل لها ولاولادها وان زوجها واولاد عمه قد حبسوا دون ان يتمكن احد المحبوسين من رؤية امه التي توفت.

فيما حاول احد المعتصمين اعاقة السير بالجلوس في وسط الشارع العام حيث قام رجال الامن العام بابعاده عن الشارع.

وقالت ام احد المساجين ان ابنها مدرس وقد سجن بسبب تقرير طبي جرى تحريره بحقه من قبل من ادعى عليه مناشدة جلالة الملك اصدار العفو عنه وان ابنها لم يقم بالجرم المنسوب اليه.

وقالت اخرى ان ابنها هو ولد واخطأ مناشدة جلالته منحه عفوا واعطائه فرصة اخرى كي يتمكن من ممارسة حياته والعودة الى حضنها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق