آخر الأخبار
  عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد   5 محافظات تغرق بالعطش تزامنا مع موجة حارة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   بيان من مرصد الزلازل حول خبر زلزال العقبة   الاحتلال يحتجز مواطنة أردنية والخارجية تتابع
عـاجـل :

بالفيديو والصور إطلاق أوبريت البراءة يارسول الله

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص  - مالك شحادة

مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، رعى وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان، حفل إطلاق أوبريت البراءة يارسول الله.

وحضر الحفل وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق بإسم الحكومة جمانة غنيمات، وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومندوب عن رئيس هيئة الاركان المشتركة عودة شديفات ورئيس مركز التعايش الإسلامي المسيحي الأب نبيل حداد وسماحة حمدي مراد والاسرة الفنية والإعلامية والصحافية ورؤساء الهيئات والمؤسسات والشركات وممثلي الاجهزة الامنية كافة وحضور جمع غفير من المواطنين.

وتزامن حفل الانطلاق مع احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لتولي جلاة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وعيد ميلاد جلالته.


يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز


 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق