آخر الأخبار
  وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"   دائرة الضريبة تدعو المواطنين للاستفادة من قرار الاعفاء من الغرامات وتفتح ابوابها "السبت   الامن يصدر بياناً حول توقيف الرحالة الاردني حطاب وصديقه

بالفيديو والصور إطلاق أوبريت البراءة يارسول الله

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص  - مالك شحادة

مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، رعى وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان، حفل إطلاق أوبريت البراءة يارسول الله.

وحضر الحفل وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق بإسم الحكومة جمانة غنيمات، وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومندوب عن رئيس هيئة الاركان المشتركة عودة شديفات ورئيس مركز التعايش الإسلامي المسيحي الأب نبيل حداد وسماحة حمدي مراد والاسرة الفنية والإعلامية والصحافية ورؤساء الهيئات والمؤسسات والشركات وممثلي الاجهزة الامنية كافة وحضور جمع غفير من المواطنين.

وتزامن حفل الانطلاق مع احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لتولي جلاة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وعيد ميلاد جلالته.


يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز


 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق