آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

بالفيديو والصور ...الطفل الفلسطيني اسامة المرعي والذي اطلق المستوطنين النار عليه في الاردن ويوجه رسالة

آخر تحديث : 2017-10-31
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - ناشد الطفل الفلسطيني اسامة المرعي جميع الجهات المعنية مساعدته لاكمال معالجته .

وكان الطفل اسامة المرعي قد اطلق المستوطنين الصهاينة النار عليه في فخده الايمن برصاصتين ورصاصة اخترقت ظهره لتخرج من بطنه وهو بحاجة لعدة عمليات ما بين زرع بلاتين وعمليات تجميل متعددة.

وناشد الطفل المرعي الجهات المعنية المساعدة في علاجه  حيث نقل الى المدينة الطبية ولكنه تبين ان علاجه يستلزم ان يكون  في مستشفى خاص كون الطبيب الذي يستطيع عمل تلك العمليات يعمل في ذلك المستشفى.

وطالبت النائب السابق هند الفايز الحكومة بمعالجة الطفل اسامة  لان الاردن بلد النشامى وهو من يفزع دوما لاخوانه الفلسطينيين وهو الحضن الدافئ لهم والذي لم يقصر يوما بحق ابناء الشعب الفلسطيني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق