آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

النائب أندريه العزوني : دعمت المدارس بـ 250 ألف دينار والتجييش ضدي من "ألد أعدائي انتخابياً"! فيديو وصور

آخر تحديث : 2019-09-11

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

اكد النائب اندريه حواري خلال لقاء صحفي عقد اليوم انه مع المعلم قلبا وقالبا ، وتحديدا بالحصول على حقه كون مطالب المعلم حق مشروع له ،والتطوير الاجتماعي يكمن دائما بتحقيق مصلحة المعلم.

 


واضاف الحواري ان نقابة المعلمين اظهرت انجازاً كبيرا من خلال الاعتصام ولكن اخطؤا كثيرا بعدم الحوار ،كونه من حق ولي الامر والطلاب ان لا يقع عليهم اضرارا ويجب وضع مجال للتفاوض

ولفت الى انه من معيب جدا الحديث بعلاقته ضد قضية المعلمين كون لديه تاريخا حافلا بتقدير المعلم ،مبيناً انه طالب بوقت سابق بمنح المعلم يوم عطلة احتفالا به .

 

واوضح الحواري ان اشكالية يوم أمس بدأت من خلال مجيء عدد من الامهات وأبناءهم إليه يعبرون عن غضبهم من الاضراب نظراً للاضرار الكبيرة التي الحقت باطفالهم ،ليرد عليهم ان هذه القضية متعلقة بالحكومة .

وتابع : " الاهالي طلبوا مني الاعتراض على الاعتصام وانا اخبرتهم اني لا استطيع ذلك ولكن من حقكم الاعتراض كاولياء امور ،حيث ان البعض اعتقد اني محرض على الاعتصام ولستوا بصف المعلم " .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق