آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

النائب أندريه العزوني : دعمت المدارس بـ 250 ألف دينار والتجييش ضدي من "ألد أعدائي انتخابياً"! فيديو وصور

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

اكد النائب اندريه حواري خلال لقاء صحفي عقد اليوم انه مع المعلم قلبا وقالبا ، وتحديدا بالحصول على حقه كون مطالب المعلم حق مشروع له ،والتطوير الاجتماعي يكمن دائما بتحقيق مصلحة المعلم.

 


واضاف الحواري ان نقابة المعلمين اظهرت انجازاً كبيرا من خلال الاعتصام ولكن اخطؤا كثيرا بعدم الحوار ،كونه من حق ولي الامر والطلاب ان لا يقع عليهم اضرارا ويجب وضع مجال للتفاوض

ولفت الى انه من معيب جدا الحديث بعلاقته ضد قضية المعلمين كون لديه تاريخا حافلا بتقدير المعلم ،مبيناً انه طالب بوقت سابق بمنح المعلم يوم عطلة احتفالا به .

 

واوضح الحواري ان اشكالية يوم أمس بدأت من خلال مجيء عدد من الامهات وأبناءهم إليه يعبرون عن غضبهم من الاضراب نظراً للاضرار الكبيرة التي الحقت باطفالهم ،ليرد عليهم ان هذه القضية متعلقة بالحكومة .

وتابع : " الاهالي طلبوا مني الاعتراض على الاعتصام وانا اخبرتهم اني لا استطيع ذلك ولكن من حقكم الاعتراض كاولياء امور ،حيث ان البعض اعتقد اني محرض على الاعتصام ولستوا بصف المعلم " .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق