آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

النائب أندريه العزوني : دعمت المدارس بـ 250 ألف دينار والتجييش ضدي من "ألد أعدائي انتخابياً"! فيديو وصور

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

اكد النائب اندريه حواري خلال لقاء صحفي عقد اليوم انه مع المعلم قلبا وقالبا ، وتحديدا بالحصول على حقه كون مطالب المعلم حق مشروع له ،والتطوير الاجتماعي يكمن دائما بتحقيق مصلحة المعلم.

 


واضاف الحواري ان نقابة المعلمين اظهرت انجازاً كبيرا من خلال الاعتصام ولكن اخطؤا كثيرا بعدم الحوار ،كونه من حق ولي الامر والطلاب ان لا يقع عليهم اضرارا ويجب وضع مجال للتفاوض

ولفت الى انه من معيب جدا الحديث بعلاقته ضد قضية المعلمين كون لديه تاريخا حافلا بتقدير المعلم ،مبيناً انه طالب بوقت سابق بمنح المعلم يوم عطلة احتفالا به .

 

واوضح الحواري ان اشكالية يوم أمس بدأت من خلال مجيء عدد من الامهات وأبناءهم إليه يعبرون عن غضبهم من الاضراب نظراً للاضرار الكبيرة التي الحقت باطفالهم ،ليرد عليهم ان هذه القضية متعلقة بالحكومة .

وتابع : " الاهالي طلبوا مني الاعتراض على الاعتصام وانا اخبرتهم اني لا استطيع ذلك ولكن من حقكم الاعتراض كاولياء امور ،حيث ان البعض اعتقد اني محرض على الاعتصام ولستوا بصف المعلم " .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق