آخر الأخبار
  19 ألف قضية مخدرات العام الماضي   الطراونة : أكثر من لا يحالفه الحظ بالانتخابات ينتقل لصفوف المعارضة   السردية للأردنيات: احذرن من النوايا المبطنة   التربية :تتابع سقوط جزء من قصارة خارج الغرفة الصفية بمدرسة اساسية في دير علا   نقابة المهندسين تجتمع لمناقشة إضرابها   الفايز يؤكد على ثوابت الاردن تجاه القضية الفلسطينية   الصفدي : طلبنا من الصين اخلاء مواطنينا   مساعدة سياح حاصرتهم الثلوج في الطفيلة   البدور يطالب بحل مشكلة طلاب الأردن بالصين   تأخير دوام مدارس ايام الأحد والاثنين..اسماء   دير علا اصابة طالبة بسقوط قصارة صف..تفاصيل    الدفاع المدني البحث عن حمزة الخطيب لا يزال مستمراً .. وحددنا بؤَر ساخنة للبحث فيها   الأمن الوقائي يلقي القبض على شخص مطلوب بحقه ٨ طلبات امنية وبحوزته ٧٥٥ عبوة من زيت   قائد أمن إقليم العاصمة يُكرم عدداً من طواقم شُرطة النجدة   هام الدفاع المدني يحذر الأردنيين   مشروع يوفر 4500 فرصة عمل بالزعتري..تفاصيل   الأرصاد تواصل تحذيراتها و تنشر تفاصيل حالة الطقس في المملكة لثلاثة أيام قادمة   الانجماد يتسبب بحادث تصادم بين 11 مركبة في طبربور..تفاصيل   الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل

النائب أندريه العزوني : دعمت المدارس بـ 250 ألف دينار والتجييش ضدي من "ألد أعدائي انتخابياً"! فيديو وصور

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

اكد النائب اندريه حواري خلال لقاء صحفي عقد اليوم انه مع المعلم قلبا وقالبا ، وتحديدا بالحصول على حقه كون مطالب المعلم حق مشروع له ،والتطوير الاجتماعي يكمن دائما بتحقيق مصلحة المعلم.

 


واضاف الحواري ان نقابة المعلمين اظهرت انجازاً كبيرا من خلال الاعتصام ولكن اخطؤا كثيرا بعدم الحوار ،كونه من حق ولي الامر والطلاب ان لا يقع عليهم اضرارا ويجب وضع مجال للتفاوض

ولفت الى انه من معيب جدا الحديث بعلاقته ضد قضية المعلمين كون لديه تاريخا حافلا بتقدير المعلم ،مبيناً انه طالب بوقت سابق بمنح المعلم يوم عطلة احتفالا به .

 

واوضح الحواري ان اشكالية يوم أمس بدأت من خلال مجيء عدد من الامهات وأبناءهم إليه يعبرون عن غضبهم من الاضراب نظراً للاضرار الكبيرة التي الحقت باطفالهم ،ليرد عليهم ان هذه القضية متعلقة بالحكومة .

وتابع : " الاهالي طلبوا مني الاعتراض على الاعتصام وانا اخبرتهم اني لا استطيع ذلك ولكن من حقكم الاعتراض كاولياء امور ،حيث ان البعض اعتقد اني محرض على الاعتصام ولستوا بصف المعلم " .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق