آخر الأخبار
  ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   لا إصابات جديدة محلية بفايروس كورونا .. و 3 إصابات خارجية "تفاصيل"   الحنيفات رئيسا لمجلس إدارة الرأي   المعشر: تهجير الفلسطينيين أسهل .. والمومني يتحدث عن 5 صدامات مع الاحتلال   المسلماني : سياحة علاجية ام رحلات علاجية؟   الصحة تبدأ بتوزيع الأساور الإلكترونية على المحجور عليهم في فنادق عمان   اقتصاديون وخبراء: المملكة بيئة جاذبة للاستثمار رغم ظروف كورونا   إحصائيات كورونا في الأردن .. إصابات ومتعافين وعدد الموجودين في المستشفيات   الحرمان دورة كاملة لطالبة توجيهي اتفقت مع شاب لتقديم امتحان نيابة عنها   أسماء الدول المسموح لها بالسياحة العلاجية في الأردن   ليالي لطيفة ورطبة خلال الأسبوع الحالي   العثور على جثة شاب عشريني في معان   مسن مغربي يجتاز امتحان الثانوية رغم كورونا   بقفزة طبية مميزة في الأردن إفتتاح لجين كلينك .. شاهد فيديو وصور   امام وزير الصحة سعد جابر .. 4 آلاف طبيب بلا رواتب تقاعدية منذ 16 شهرا   الأردن: لا دليل على انتقال كورونا بالهواء   6000 الاف دينار راتب مدير مدرسة!   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   وفاة أردني في ألانيا التركية "تفاصيل"
عـاجـل :

بالفيديو والصور .. "دالاس" تطلق اول رحلة للباقورة بحضور اعلامي ونيابي تحت رعاية أمجد المسلماني

آخر تحديث : 2019-11-23

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

 نظم النائب السابق ومالك اكبر الشركات السياحية في الاردن امجد المسلماني زيارة الى منطقة الباقورة المستعادة. 

 وضمت الزيارة مجموعة من السياسيين والنواب الحاليين والسابقين ومنهم معتز ابو رمان وحمادة فراعنة وامجد المسلماني ونجاح العزة وهيثم ابو خديجة. 

وتأتي الزيارة احتفالاً بعودة الارض لاصحابها بعد غياب دام 25 عاماً وذلك ضمن اتفاقيات الأردن مع الكيان الصهيوني.

 وأتت هذه الزيارة بترتيب كامل من النائب السابق أمجد المسلماني الذي أكد ان تنظيم هذه الرحلة بهدف جعلها مزاراً يكون ضمن البرامج السياحية والتي يزورها كل الاردنيين والسياح الاجانب

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق