آخر الأخبار
  العثور على جثة امراة متوفية داخل منزلها بمنطقة المهاجرين "تفاصيل"   الملك في مقدمة مستقبلي أمير دولة قطر لدى وصوله إلى عمان   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية الدمج ضمن مديرية الأمن العام لتحسين أوضاع العاملين والمتقاعدين   أردنيون ينحرون جمالا ترحيبا بضيف المملكة الشيخ تميم   الرزاز: المعلم الأردني متميز رغم الظروف الصعبة   تفاصيل لقاء الحكومة والمعلمين   نائب يطالب بإخلاء فوري لمدرسة في الزرقاء   الطراونة للنائب الرقب: الوزير لن يتكلم إلا بموافقتي   الاحتلال عن حجم تصدير الغاز للأردن: سر تجاري   مع انتشار فيروس الكورونا .. ناشطون يستذكرون تصريح عبدالله النسور بعدم التقبيل والاكتفاء بالمصافحة "فيديو"   جرشيون يزفون عروسين آسيويين   قرار محكمة أردنية: جماعة الإخوان منحلة منذ 1953   جريمة بشعة وتفاصيلها صادمة .. شاب يغتصب والدتــــه في الأردن   مجلس الوزراء يقرّ نظامين للشراء المباشر للعقارات والأبنية والتنظيم   النائب البكار … النيابة مرمطة وبهدلة   الأردنيون يحتلون المرتبة الرابعة بحيازة السلاح عربيا..واشتعال الجدل مع التوجهات لضبطه بالقانون واستثناء النواب والوزراء من منع حمله   مولود أردني باسم الأمير تميم قبيل وصوله   الزراعة: الأردن مهدد بدخول أسراب جراد   بتوجيهات ملكية سامية .. دعم صندوق اسكان ضباط الامن العام "تفاصيل"   الأردن: إجراءات للقادمين من كوريا وإيران
عـاجـل :

بالفيديو يحيى السعود لعاطف الطراونة بدي أوزع حلو لأنك ما قاطعتني

آخر تحديث : 2020-01-19
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

طلب النائب يحيى السعود، الأحد، من الحكومة أن لا تتغول على القضاء، مؤكدًا وجوب استقلالية القضاء استقلالا تامًا عن الحكومة.

وقال السعود، إنه يختلف رئيس اللجنة القانونية عبد المنعم العودات، فيما ذهب إليه من أنه ليس من مهمة المجلس القضائي أن يخاطب الدول الأخرى، لأن في ذلك انتقاص من ولاية الحكومة العامة وسيادة.

وتحدث السعود، عما أسماه "مؤامرات" حاكها رؤساء وزراء سابقين ورؤساء مجالس قضائية لتبادل مصالح بين هاتين السلطتين، وهذا ما يستدعي أن يكون القضاء مستقلًا بشكل تام.

وقال النائب يحيى سعود لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة  بدي أوزع حلو لأنك ما قاطعتني
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق