آخر الأخبار
  خلاف على الدور يتسبب بالاعتداء على موظفين في مديرية عمل المفرق   اول شاحنة سورية تعبر معبر نصيب السوري   الصحة تؤكد على مأمونية المطاعيم وسلامتها والاعراض الجانبية تختفي بعد فترة قصيرة   اول تعليق حكومي على فتح معبر جابر - نصيب   ما لا تعرفه عن العفو العام..تحليل   بالصورة ...ازدحام الاردنيين على معبر جابر - نصيب لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في سوريا   اطباء العيادات الخاصة يشتكون ...   بالفيديو الأصفر يحتج بطريقة ساخرة   اغلاق مصنع لتحلية وبيع مياه الشرب في الضليل   42 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم عبر معبر جابر   هام...اجواء باردة و امطار رعدية   قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز   مدير صحة الزرقاء يكشف حقيقة اصابة 15 طفلا بالكبد الوبائي .. تفاصيل   كم عدد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم بعد فتح الحدود ؟   دعوة هامة الى المسافرين الاردنيين لسوريا - تفاصيل   الرزاز : الصمت الحكومي لن يطول - تفاصيل   شاهد فيديو الملك يحتضن الامير علي يجتاح مواقع التواصل   تنظيم قيود مدنية لابناء غزة وابناء الاردنيات لصرف دعم الخبز   امانة عمان تواصل اعمال تحطيط مسارب الشوارع   الخدمة المدنية : منح الموظف الحاصل على تقدير ضعيف فرصة لتحسين ادائه

بالفيديو والصور...زيد الفايز يوجه رسالة للاردنيين بعد اول جلسة محكمة

آخر تحديث : 2018-05-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- وجه زيد الفايز رسالة للارردنيين شكر خلالها جميع من زاره او تعاطف معه او تحدث معه عبر الهاتف من الاردنيين النشامى من داخل الاردن وخارجها والسفراء من الدول العربية الشقيقة.
 
واضاف انه بعون الله تعالى سيخرج من المستشفى فور السماح له من قبل الكادر الطبي بذلك .

ووجه شكره لجميع الاجهزة الامنية على بذلوه من جهود وقدم شكره لمدير الامن العام على الامن والامان الذي يتحلى به الاردن تحت ظل الراية الهاشمية وقال ان الاردنيين جميعا هم عشيرة واحدة تحت راية عميد ال البيت جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

واضاف اشكر جميع من ازرني وزارني داعيا الله ان يحفظ جلالة الملك وان يبقيه تاج وفخر فوق رؤوسنا.

وقال انه لا توجد بيننا وبين اخواننا من العشائر الاخرى سوى النسب والاخوة والتي سنخدم من خلال تلك الاخوة الحفاظ على امن الوطن وهو ما تعلمناه من ابائنا وجدودنا والله يديم الامن والامان على الاردن.

وقال الله يديم الامن والامان على الاردن على جميع الدول العربية وهو فخر لي ان الاردنيين ما قصروا وموجها شكره لعشيرته  من كبارهم وصغارهم وجميع من ساهم في الوقوف بجانبي.

وقال ان هناك قانون وهو الفيصل بيننا جميعا في بلد الامن والامان وان المشاكل دوما ما تحدث وحلها لا يكون الا بالقانون.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز   
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق