آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

بالفيديو والصور...زيد الفايز يوجه رسالة للاردنيين بعد اول جلسة محكمة

آخر تحديث : 2018-05-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- وجه زيد الفايز رسالة للارردنيين شكر خلالها جميع من زاره او تعاطف معه او تحدث معه عبر الهاتف من الاردنيين النشامى من داخل الاردن وخارجها والسفراء من الدول العربية الشقيقة.
 
واضاف انه بعون الله تعالى سيخرج من المستشفى فور السماح له من قبل الكادر الطبي بذلك .

ووجه شكره لجميع الاجهزة الامنية على بذلوه من جهود وقدم شكره لمدير الامن العام على الامن والامان الذي يتحلى به الاردن تحت ظل الراية الهاشمية وقال ان الاردنيين جميعا هم عشيرة واحدة تحت راية عميد ال البيت جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

واضاف اشكر جميع من ازرني وزارني داعيا الله ان يحفظ جلالة الملك وان يبقيه تاج وفخر فوق رؤوسنا.

وقال انه لا توجد بيننا وبين اخواننا من العشائر الاخرى سوى النسب والاخوة والتي سنخدم من خلال تلك الاخوة الحفاظ على امن الوطن وهو ما تعلمناه من ابائنا وجدودنا والله يديم الامن والامان على الاردن.

وقال الله يديم الامن والامان على الاردن على جميع الدول العربية وهو فخر لي ان الاردنيين ما قصروا وموجها شكره لعشيرته  من كبارهم وصغارهم وجميع من ساهم في الوقوف بجانبي.

وقال ان هناك قانون وهو الفيصل بيننا جميعا في بلد الامن والامان وان المشاكل دوما ما تحدث وحلها لا يكون الا بالقانون.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز   
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق