آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

بالفيديو والصور...زيد الفايز يوجه رسالة للاردنيين بعد اول جلسة محكمة

آخر تحديث : 2018-05-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- وجه زيد الفايز رسالة للارردنيين شكر خلالها جميع من زاره او تعاطف معه او تحدث معه عبر الهاتف من الاردنيين النشامى من داخل الاردن وخارجها والسفراء من الدول العربية الشقيقة.
 
واضاف انه بعون الله تعالى سيخرج من المستشفى فور السماح له من قبل الكادر الطبي بذلك .

ووجه شكره لجميع الاجهزة الامنية على بذلوه من جهود وقدم شكره لمدير الامن العام على الامن والامان الذي يتحلى به الاردن تحت ظل الراية الهاشمية وقال ان الاردنيين جميعا هم عشيرة واحدة تحت راية عميد ال البيت جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

واضاف اشكر جميع من ازرني وزارني داعيا الله ان يحفظ جلالة الملك وان يبقيه تاج وفخر فوق رؤوسنا.

وقال انه لا توجد بيننا وبين اخواننا من العشائر الاخرى سوى النسب والاخوة والتي سنخدم من خلال تلك الاخوة الحفاظ على امن الوطن وهو ما تعلمناه من ابائنا وجدودنا والله يديم الامن والامان على الاردن.

وقال الله يديم الامن والامان على الاردن على جميع الدول العربية وهو فخر لي ان الاردنيين ما قصروا وموجها شكره لعشيرته  من كبارهم وصغارهم وجميع من ساهم في الوقوف بجانبي.

وقال ان هناك قانون وهو الفيصل بيننا جميعا في بلد الامن والامان وان المشاكل دوما ما تحدث وحلها لا يكون الا بالقانون.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز   
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق