آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

بالفيديو والصور...زيد الفايز يوجه رسالة للاردنيين بعد اول جلسة محكمة

آخر تحديث : 2018-05-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- وجه زيد الفايز رسالة للارردنيين شكر خلالها جميع من زاره او تعاطف معه او تحدث معه عبر الهاتف من الاردنيين النشامى من داخل الاردن وخارجها والسفراء من الدول العربية الشقيقة.
 
واضاف انه بعون الله تعالى سيخرج من المستشفى فور السماح له من قبل الكادر الطبي بذلك .

ووجه شكره لجميع الاجهزة الامنية على بذلوه من جهود وقدم شكره لمدير الامن العام على الامن والامان الذي يتحلى به الاردن تحت ظل الراية الهاشمية وقال ان الاردنيين جميعا هم عشيرة واحدة تحت راية عميد ال البيت جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

واضاف اشكر جميع من ازرني وزارني داعيا الله ان يحفظ جلالة الملك وان يبقيه تاج وفخر فوق رؤوسنا.

وقال انه لا توجد بيننا وبين اخواننا من العشائر الاخرى سوى النسب والاخوة والتي سنخدم من خلال تلك الاخوة الحفاظ على امن الوطن وهو ما تعلمناه من ابائنا وجدودنا والله يديم الامن والامان على الاردن.

وقال الله يديم الامن والامان على الاردن على جميع الدول العربية وهو فخر لي ان الاردنيين ما قصروا وموجها شكره لعشيرته  من كبارهم وصغارهم وجميع من ساهم في الوقوف بجانبي.

وقال ان هناك قانون وهو الفيصل بيننا جميعا في بلد الامن والامان وان المشاكل دوما ما تحدث وحلها لا يكون الا بالقانون.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز   
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق