آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي

بالوثيقة...لهذا السبب أهالي منطقة الصريح في اربد يناشدون الملك

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
ناشد سكان منطقة الصريح في محافظة إربد جلالة الملك عبدالله الثاني لوقف منح رخص اقامة صالات ونواد متعددة الاغراص بين احياء سكنية ومناطق زراعية من قبل وزير الشؤون البلدية وليد المصري.

وقال سكان إن ابناء المنطقة يمرون بحالة من الغليان لشعورهم بظلم واقع عليهم جراء منح تراخيص بناء صالات افراح ونواد في مناطق سكنية وعلى اراض زراعية.

ورفع اهالي المنطقة مناشدة الى جلالة الملك يطالبونه برفع الظلم والجور الواقع عليهم من قبل وزير الشؤون البلدية بحسب نص المناشدة والتي وقع عليها عدد من السكان.

وتاليا نص المناشدة:
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق