آخر الأخبار
  وزارة النقل ستصدر نظام عقوبات خاص لشركات النقل الذكية   بالصور..خطة مرورية للتعامل مع الاجواء السائدة   دراسة متخصصة : الاردن وسوريا على وشك استنفاذ مواردهما الطبيعية   هيئة الاستثمار تتلقى تسعة طلبات للحصول على الجنسية من اصحاب مشاريع قائمة   امانة عمان تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول   تفاصيل الجلسة الاولى للمحكمة في فاجعة البحر الميت   بالصور ..اعتصام باصات نقل الطلاب امام وزارة النقل   تعليق الدراسة في عدد من المدارس...تفاصيل   تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن   تعليق الدراسة في بعض مدارس الأغوار الشمالية نتيجة الأمطار والسيول   لهذا السبب !! السفارة الاردنية تحذر المواطنين الاردنيين المقيمين في الكويت

بالوثيقة ..الطراونة يكشف عن رصيده البنكي بعد اتهامه بانه قبض من مطيع

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز- خاص - كشف النائب مصلح الطراونة المحظور عبر رده على زيف احد الأشخاص ممن اتهمه بالقبض من المتهم الأول في قضية الدخان الفار من وجه العدالة " عوني مطيع " .
و اظهر الطراونة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " الرصيد البنكي له والبالغ "598" دينار ، كما نشر الرسائل البنكية الواردة له والتي تظهر الحركات المالية التي يقوم بها على حسابه المالي .
حيث رد الطراونة قائلاً " أحدهم قال أني قبضت من منافسي مطيع فهذا ردي ...جيبوا مطيع وزلمه وانا بدي ارجع اللي قبضته من منافسيه رصيدي وبحمدالله يكفي ٥٩٨ دينار أردني عدا ونقدا وهذا أخبار للنائب العام.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق