آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

بالوثيقة ..الطراونة يكشف عن رصيده البنكي بعد اتهامه بانه قبض من مطيع

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز- خاص - كشف النائب مصلح الطراونة المحظور عبر رده على زيف احد الأشخاص ممن اتهمه بالقبض من المتهم الأول في قضية الدخان الفار من وجه العدالة " عوني مطيع " .
و اظهر الطراونة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " الرصيد البنكي له والبالغ "598" دينار ، كما نشر الرسائل البنكية الواردة له والتي تظهر الحركات المالية التي يقوم بها على حسابه المالي .
حيث رد الطراونة قائلاً " أحدهم قال أني قبضت من منافسي مطيع فهذا ردي ...جيبوا مطيع وزلمه وانا بدي ارجع اللي قبضته من منافسيه رصيدي وبحمدالله يكفي ٥٩٨ دينار أردني عدا ونقدا وهذا أخبار للنائب العام.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق